جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

جريزمان: أستحق الفوز بجائز أفضل لاعب في أوروبا

الخميس 25/أغسطس/2016 - 02:00 م
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي
أكد أنتوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، أنه يستحق التتويج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، لما قدمه الموسم الماضي، من أداء مميز.وسجل جريزمان 22 هدفا في الليجا الموسم الماضي، وتوج هدافا لكأس الأمم الأوروبية برصيد 6 أهداف، ويتنافس مع نجمي ريال مدريد كريستيانو رونالدو وجاريث بايل على الجائزة.

وقال جريزمان": "أنا فخور لوجودي في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وهذا يعني أنني في الطريق الصحيح وعليّ أن أواصل في ذلك الطريق".

وتابع: "لا أريد أن أبدو مغرورا، ولكني أستحق هذه الجائزة، لأنني قدمت موسما عظيما مع فريقي ومنتخب بلادي".

وأردف: "إنه موسم لا ينسى، دوري الأبطال مع أتلتيكو مدريد وكأس الأمم الأوروبية مع فرنسا، ولسوء الحظ لم ننجح في تحقيق لقب، وكان ذلك مصيبة بالنسبة لنا، ولمشجعينا".

وخسر جريزمان نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بركلات الترجيح، ونهائي كأس الأمم الأوروبية أمام البرتغال بهدف دون رد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر