جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

ديوان الغربية: أجهزة المحافظة جاهزة للتعامل مع السيول والأمطار

الإثنين 10/أكتوبر/2016 - 04:38 م
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى - على سويلم
طالب اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية مختلف الجهات المعنية بالاستعداد للنوات الشتوية سواء كانت نوات رياح أو أمطار مع الاستعداد للتغيرات المناخية، وتحديد موقع أو أكثر فى كل مركز من مراكز المحافظة لإقامة معسكرات الإيواء حال حدوث سيول والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية والشركات العامة والخاصة وأصحاب المعدات الثقيلة لتوفيرها خلال حدوث أية أزمة أو وقت الحاجة اليها.

كما أكد صقر على أن جميع أجهزة المحافظة سوف تكون جاهزة عند ورود أى اخطار أو معلومات من الارصاد الجويه عن سوء الاحوال الجوية والتعامل على الفور لمنع حدوث أى كارثه.

واستعرض " صقر " توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء بخصوص تقييم إجراءات واستعدادات المحافظة لمواجهة مخاطر الأمطار والسيول من واقع الايجابيات والسلبيات للاستفادة من الايجابيات وتلافى السلبيات السابقة وكيفية التنسيق لتوفير، حيث عرض رؤساء المدن الامكانات والمعدات المتوافرة فى كل مجلس مدينة وجهود كل منهم استعدادا لموسم الشتاء وتوقعات أمطار وسيول.

من ناحيه اخرى أكد محمد اسماعيل وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربيه،بالإستعداد التام لمراكز الشباب وأنديه التطوع والجواله لترتيب الأسعافات الخاصه وقت حدوث ازمه،وسيتم عمل ندوه كبري بحضور شباب المتطوعين للتعريف علي خطوات مواجهه ازمه وقت نزول الأمطار.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر