جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

محافظات

محافظة الغربية تقرر إلغاء مراسم الاحتفال بالعيد القومى لها

الأحد 02/أكتوبر/2016 - 11:29 ص
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى ، على سويلم
قرر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، إلغاء جميع مظاهر الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة والاقتصار على طابور العرض العسكرى تضامنا مع ضحايا مركب رشيد الغارقة، وذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى المصغر لمركز طنطا والذى عقد بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة.

حيث ناقش المجلس المشاكل الموجودة بجميع القطاعات الخدميه بالوحدات المحلية القروية والقرى التابعه لها بنطاق مركز طنطا، مشددًا على رئيس جهاز مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية بسرعة الانتهاء من معاينة جميع المواقع المخصصة لاقامه محطات صرف صحى عليها واصدار شهادة الصلاحية الفنيه لهذه المواقع مع التنبيه على جميع المقاولين الذين يقومون بتنفيذ مشاريع مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة الانتهاء منها فى المواعيد المحددة لها مع وجود لجنه متابعه من شركة مياه الشرب لمتابعه تنفيذ هذه المشروعات وتلافى السلبيات والاخطاء وقت التنفيذ.

وفى السياق ذاته، صرح مسئول مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى أنه تم الانتهاء من محطة الصرف الصحى لقرية صناديد وشبشير واخناواى ومحلة روح وانها جاهزة للافتتاح وتم اعتماد 30 مليون جنيه لاحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحى القديمة بمدينة طنطا.

ووجة "صقر" مسئول هيئة الطرق والرى بالغربية بتشكيل لجنة لمراجعة جميع الكبارى على مستوى المحافظة كل فيما يخصة وعمل الصيانه والتوسعات اللازمه لها، كما أصدر توجهاته أيضا لمسئول مديرية الطرق بالغربية بعدم تحويل أى مبلغ مخصص لرد الشىء لاصلة الا للغرض المخصص له مع وضع الطرق الاولى للرصف على مستوى المحافظة فى خطة العام المالى 20162017 لتيسير الحركة المرورية للمواطنين.

وخلال الاجتماع ناقش المجلس كيفية مواجهه أثار هطول الامطار فى فصل الشتاء، وأصدر المحافظ توجيهاته بسرعة تشكيل تمركزات من جميع الجهات على أن تكون جاهزة بمعداتها وعمل تجارب لمدى جاهزية هذه المعدات فى أى وقت كما شدد محافظ الغربية على سرعة الانتهاء من تطهير بلاعات الصرف الصحى وبلاعات المطر.

كما ناقش المجلس أيضا المشاكل الموجودة فى قطاع التعليم، موجهًا مسئول هيئة الابنيه بالغربية لوضع الاوليه لبناء مدارس فى القرى وتوابع القرى والعزب التى بها تكدس وكثافه فى الفصول ومواجهه عمليات التسرب فى العمليه التعليمية.

كما ناقش المجلس المشاكل الموجودة بقطاع الكهرباء والصحة والرى والزراعة والشباب والرياضة والازهر الشريف والاوقاف وعمل الدراسة اللازمه اللازمه والعمل على حلها.


كما قدم "صقر" الشكر فريدة مجاهد وذلك تقديرا لما قدمته من جهد فى تطوير العملية التعليمية بالمحافظة، وتمنى لها التوفيق والنجاح فى عملها الجديد كما رحب بـــ الشناوى عبد الصمد عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الجديد.

حضر الاجتماع اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة وأعضاء مجلس النواب لمركز طنطا ورئيس مدينة طنطا وجميع القيادات التنفيذية والامنيه على مستوى المحافظة والمقاولين الخاصة بتنفيذ مشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب بمركز ومدينه طنطا.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر