جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

الإذاعة اليابانية: فيضانات واسعة شمال البلاد بعد وصول إعصار ليون روك

الأربعاء 31/أغسطس/2016 - 04:57 م
تحيا مصر
طباعة
غمرت الأمطار الغزيرة التي جلبها إعصار ليون روك ضفاف الأنهار في شمال اليابان ما أدى لحدوث فيضانات في مناطق واسعة هناك.
وذكرت الإذاعة اليابانية، اليوم الأربعاء، أن الإعصار وصل أراضي محافظة إيواتيه في وقت مبكر من مساء يوم الثلاثاء وتحول منذ ذلك الحين إلى عاصفة استوائية قوية.
وقالت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية، إن جبهة هوائية رطبة تحركت نحو العاصفة عندما كانت قبالة الساحل الغربي لهوكايدو ما دفع غيوما ممطرة نحو الجزيرة.
وأكد مسؤولو الوكالة إن أجزاء من هوكايدو ومحافظة إيواتيه شهدت أمطارا بلغت أكثر من 300 ملليمتر منذ يوم الاثنين وتجاوزت متوسط هطول الأمطار في شهر أغسطس كاملا.
وفاضت مياه الأنهار في إيواتيه وهوكايدو مخترقة الحواجز الساحلية ما أدى إلى حدوث فيضانات واسعة هناك.. وعُثر في وقت سابق على تسعة من كبار السن متوفين في دار للرعاية الصحية في شمالي اليابان غمرتها مياه الأمطار الغزيرة التي صاحبت إعصار ليون روك.
وقد عثرت الشرطة يوم الأربعاء على الجثث في دار رانران للرعاية في مدينة إيوايزومي في محافظة إيواتيه.
وترافق دار الرعاية منشآت رعاية صحية أخرى في نفس مجمع المباني والتي غمرت حينما فاض نهر بالقرب منها على ضفتيه.
ويقول مسؤولون في محافظة إيواتيه إن دار رانران هو مسكن جماعي لكبار السن الذين يعانون من الخرف، وهو مبنى خشبي من طابق واحد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر