جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

المرأه والجمال

"سيدتي" مكعبات الثلج تفقدك 20 كيلو جرام من وزنك

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 11:19 م
تحيا مصر
طباعة
الثلج من المواد الصلبة التي يمكن تشكّلها بسهولة ويسر، وذلك من خلال وضع كمية من المياه في الأماكن المخصصة لها في الثلاجة في المكان المخصص بعملية التجميد، وللثلج العديد من الاستعمالات التي تدخل في الحياة اليومية لكل منزل، بالإضافة إلى أنه يعد من أهم العلاجات التي يجهلها الكثير منا، خاصة فيما يتعلق بالتخسيس، وهذا ما لا يعرفه الكثيرون.


هل تريد أن تخسر وزنك الزائد بطريقة سهلة وغير مكلفة، ليس عليك سوى أن تأكل قطعًا من الماء المثلج، فمنذ أعوام قليلة توصل طبيب أمريكي إلى ابتكار ما يسمى "آيس دايت"، وكان يتناول مكعبات الماء المثلج وتمكن من خسارة 20 كيلو جرام من وزنه.


ويعود السبب في ذلك أنه عند تناولك قطعة من الماء المثلج، يسعى جسمك إلى إذابتها من خلال استخدام الطاقة المتوفّرة لديه عن طريق حرق الدهون. وهكذا فإن استهلاكك ليترًا من مكعّبات الماء المثلّج يوميًا يؤدّي إلى خسارتك 160 سعرة حرارية، لكن من الضروري ألا تتخطي هذه الكمية لكي لا تنخفض درجة حرارة جسمك بشكل غير صحي.



وتذكر أنه لا يمكن لبعض أعضائك أن تؤدّي وظيفتها بشكل صحيح في هذه الحالة. وانتبه أيضًا، فقد تُلحق قطع الماء المثلّج الضرر باللثة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر