جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

الصحة

مكعبات الثلج حيلة لقطع الشهية وخسارة الوزن

الأحد 07/أغسطس/2016 - 04:36 م
تحيا مصر
طباعة
مكعبات الثلج لجأ اليها في كل مرة تشعر برغبة في تناول المأكولات المشبعة بالدهون والمأكولات الغنية بالسكريات بين الوجبة والاخرى عليك بمكعبات الثلج لانها خالية من السعرات الحرارية وتقطع الشهية.

إنما هناك بعض الحيل لعدم تناول الماء المثلج وحده، فيمكن مثلا أن تعمد الى وضع الشاي الاسود او الاخضر بدلا من الماء في علبات مكعبات الثلج. فالشاي غني بمضادات الاكسدة ويساعد في حرق الدهون. كما يمكن مثلا وضع قطعة فاكهة صغيرة الى جانب الماء في مكعبات الثلج.

ينصح بتناول مكعبات الثلج بعد الوجبات، فالجسم سيحرق السعرات الحرارية ويصرف من الطاقة المخزّنة لإذابتها واسترجاع حرارته الطبيعيّة.
ليتر واحد من مكعّبات الثلج يحرق 106 سعرات حراريّة.
يمكن ايضا تجميد الخضار بدلا من الفاكهة.نقترح عليكم اختيار الخضار الغنيّة بالألياف (مثل السبانخ والكرنب) بعد هرسها أو خفقها في الخلّاط الكهربائيّ. أضيفوها عند تحضير الوجبات والصلصات وستشعرون بالشبع لمدّة أطول.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر