جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالصور.. جولة تفتيشية على مصانع المحلة وتفقد لجان ودوريات التفتيش البيئى.

الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 07:47 م
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى ، على سويلم
قام المهندس أحمد أبو السعود الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة بجولة تفقدية لمحافظة الغربية رافقه خلال الجولة المهندس جمال الصعيدى رئيس قطاع الأفرع الإقليمية ولفيف من قيادات إقليم فرع وسط الدلتا، المهندس عادل العتال وكيل وزارة الزراعة، سعيد اسماعيل مدير الإرشاد الزراعى وعددا من روؤساء مدن طنطا والمحلة الكبرى وكفر الزيات، وذلك لتفقد خط سير منظومة المخلفات الزراعية بالغربية من حيث مواقع تجميع القش ومشروع المزارع الصغير. والوقوف على أية عقبات أثناء تنفيذ المنظومة للعمل على وضع حلول فورية.

كما قام أبو السعود خلال جولته التفقدية بتنفيذ حملة تفتيشية على عددا من المصانع الكائنة بنطاق مدينة المحلة ضمن الإجراءات التفتيشية لتفقد الأوضاع البيئية لتلك المصانع والاطمئنان إلى مدى تطبيق الاشتراطات البيئية بها. ونجحت الجولة التفقدية لابو السعود فى إحباط اشتعال حريق بأرض زراعية على مساحة 10 فدان بأول طريق طنطا المحلة.

و إجراء اتصالا هاتفيا باللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والتنسيق مع الحماية المدنية التابعة لوزارة الداخلية ومدير الأمن لسرعة اتخاذ اللازم تجاه من ارتكب واقعة إشعال الحريق، تحرير عدد 5 محاضر بيئية فى الحال. موجهًا بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للسيطرة الفورية على حيال نشوب للحرائق فى الحال

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر