جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة بالمحافظة

الأحد 10/يوليو/2016 - 07:33 م
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى ‘ على سويلم
اصدر اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية توجيهاتة المشددة لرئيس حى اول وتانى طنطا ورئيس مدينة المحلة الكبرى بسرعة حصر وصيانة جميع المعدات والسيارات المعطلة فى الجراج ومحطة ترحيل القمامة بمدينة طنطا فى مده اقصاها اسبوع.

كما حذر "ضيف" من تواجد اى معدة فى الجراج لاتعمل فى الشارع مع سرعة الاعلان عن سائقين تعمل بنظام اليومية لسد العجز فى السائقين. جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام به لمتابعة اعمال النظافة بشوارع مدينة طنطا والمحلة لرفع القمامة منها فى

حيث قام بزيارة لمنطقة سيجر وترعة الشيتى وشارع الحكمة وشارع الجلاء وشارعة السكة الجديدة، ومحطة الترحيل المقامة على الملاحة بطنطا

كما تفقد جراج مدينة طنطا ومدينة المحله الكبرى واصدر توجيهاتة لرئيسى حى اول وثانى طنطا ورئيس مدينة المحلة الكبرى ورئيسى حى اول وثانى المحلة بسرعة حصر واصلاح المعدات والسيارات المعطلة مع تكهين المعدات التى لا يجدى معها الصيانة والاصلاح.

وفى السياق ذاتة تفقد بعض شوارع مدينة المحلة ومحطة الترحيل بالمحلة مشددًا بالمتابعة اليومية لعملية النقل من محطة الترحيل الى المدفن الصحى بمدينة السادات لسرعة الانتهاء من عملية النقل وازالة جميع اللوحات واللافتات الاعلانية الخاصة بالمراكز التعليمية من على اعمدة الانارة وسرعة اتخاذ الاجراءات القانونية لاغلاقها.

وإختتم جولتة بميناء المحلة البرى الذى نوه على ضرورة سرعة الانتهاء من الاعمال الجارية بالميناء مع رصف الشوارع المحيطة به لسرعة افتتاحة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر