جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

برشلونة يسحق ديبورتيفو ليجانيس بخماسية مقابل هدف وحيد

السبت 17/سبتمبر/2016 - 03:29 م
تحيا مصر
طباعة
هشام مجدى
حقق فريق برشلونة فوزا سهلا على فريق ديبورتيفو ليجانيس بخماسية مقابل هدف وحيد.

احرز اهداف برشلونة ثنائية للنجم الارجنتينى ليو ميسي وهدف للثنائى نيمار وسواريز واخنتم اهداف البرسا رافنيا، واحرز هدف ديبورتيفو ليجانيس لاعب الوسط جبرايل ابيلت.

بدء برشلونة باستحواذ وسيطرة على مجريات اللقاء حتى الدقيقة 15 ميسي يحرز الهدف الاول للبرسا واستمرت سبطرة ابناء كتالونية حتى 31 سوارز يحرز الهدف الثانى،وبعد اقل من ثلاث دقائق تصدى مارك أندريه تير ستيجين تصدى لتسديدة قوية كادت ان تقلص الفارق وانهى نيمار الشوط الاول بتسجيله الهدف الثلاث ليصعب المهمة على ديبورتيفو ليجانيسب.

وفى الشوط الثانى جاء سريعا حتى الدقيقة 55 ويحرز ميسي الثنائية له والرابع لفريقه من ركلة جزاء ليستمر مسلسل اضاعة العديد من الفرص حتى ياتى لاعب خط الوسط رافنيا ليحرز اخر اهداف البرسا فى الدقيقة 64 وبعدها يتبادل لاعبى برشلونة الكرة بكل ثقة محاولين زيادة الاهداف.

وياتى لاعب ديبورتيفو ليجانيس جبرايل ابيلت ليحرز هدف الشرف لفريقه،ولم تشهد الدقائق الاخيرة من احداث اللقاء أي تغيير في النتيجة استمر اللعب في وسط الملعب وغابت الفاعلية امام المرمى عن لاعبي الفريقين لتنتهي المباراة بفوزكبير للبرسا على ليجانيس (5-1).

وبعد تحقيق عملاقي الكرة الإسبانية والعالمية فوزين في افتتاح الليغا، سقط برشلونة أمام ألافيس الصاعد 1-2، حيص اعلن مدربه إنريكي بتحمل المسؤولية عن الهزيمة فى المبارة.

وقال إنريكي بعد تكبد برشلونة خسارته الخامسة فقط على أرضه في ثلاثة مواسم في الليغا: "أنا المسؤول في النهاية عن كل الأمور السيئة التي حصلت. تغييرات كثيرة كان سببها الظروف المحيطة بنا، لكننا نملك 22 لاعبًا وسنستخدمهم جميعًا هذا الموسم وهذا ما عد له فى مبارة اليوم والبدء بالتشكيلة المثالية للبرس أردا توران،أندريس إنييستا،ايفان راكيتيتش،باكو الكاسير،جيرارد بيكيه،خافيير ماتشيرانو،خوردي ألبا، دينيس سواريز،رافينيا الكانتارا،سامويل أوميتيتي، لويس سواريز،ليونيل ميسي، تير ستيجين وعلق انريكى لعبنا بشكل جيد بخلاف المبارة السابقة ونسير فى خط مستقيم نحو بداية جيدة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر