جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

برشلونة يفوز على سيلتيك بسباعية

الأربعاء 14/سبتمبر/2016 - 10:06 ص
تحيا مصر
طباعة
فاز برشلونة الإسباني اليوم على سيلتيك الإسكتلندي بسباعية في مباراة من جانب واحد فى بداية منافسات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

وبهذا الفوز عوض برشلونة خسارته المفاجئة هذا الأسبوع من ألافيس الصاعد حديثا لليجا بهدفين لواحد على ملعب كامب نو.

وتصدر برشلونة المجموعة الثالثة بثلاث نقاط، وتأجلت المباراة الثانية في نفس المجموعة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وبروسيا مونشنجلادباخ الألماني بسبب سوء الأحوال الجوية.

تألق البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة خلال مواجهه سيلتيك الليلة وصنع بمفرده أربعة أهداف وسجل هدفا وسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة أهداف هاتريك وتكفل الأوروجوائي لويس سواريز، بتسجيل هدفين، بينما أحرز المخضرم أندريس إنييستا هدفا.

وكان المدير الفني للبرسا لويس إنريكي قد دفع بتشكيل هجومى في مباراة اليوم اختلف عن التشكيل الذى لعب به المباراة السابقة أمام ألافيس.

تقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالهدف الاول فى الدقيقة الثالثة عقب تلقيه بينية من نيمار لينطلق ويسدد كرة قوية سكنت شباك الفريق الأسكتلندي...وسدد ميسي فى الدقيقة (ق15) كرة قوية مرت بجوار القائم عقب سلسلة من المراوغات.

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سيلتيك بعد هجمة مرتدة سريعة للنادي الإسكتلندي عقب تدخل من تير شتيجن حيث تقدم موسى ديمبليه لتسديدها (ق24) ولكن الحارس الألماني تصدى لها.

أضاف ميسي الهدف الثاني عقب تبادل للكرة بينه ونيمار ليصل الأرجنتيني أمام المرمى شبه الفارغ ويضع هدفه الثاني بأريحية (ق27).

كاد راكيتيتش يضيف الهدف الثالث (ق33) بعدما حولت تسديدته ركنية نحو مرمى الفريق الإسكتلندي ولكن الدفاع أبعدها من على خط المرمى.

أجرى لويس إنريكي بين الشوطين تغييرا بخروج الكرواتي ايفان راكيتيتش ونزول أندريس إنييستا.

تمكن نيمار من اضافة الهدف الثالث (ق50) من ركلة حرة نفذها بصورة رائعة حاول الحارس التصدي لها ولكن مجهوده لم يكلل بالنجاح.

أضاف إنييستا الهدف الرابع بطريقة رائعة بعد عرضية من نيمار سددها "الرسام" من مرة واحدة لتعانق الشباك (ق58).

عاد ميسي مجددا ليزور شباك الفريق الإسكتلندي (ق60) عقب مرتدة وتبادل للكرة بينه ولويس سواريز ليضعها من لمسة واحدة في الشباك.

أخرج مدرب الفريق الكتالوني سرخيو بوسكيتس لاراحته ودفع بدلا منه باللاعب رافينيا بعدما حسمت نتيجة المباراة (ق61).

أضاف لويس سواريز (ق76) الهدف السادس بشكل رائع عقب تلقيه تمريرة علوية من نيمار تسلمها على صدره ليتلف ويضعها في المرمى بتسديدة قوية.

عاد الأوروجوائي ليحرز الهدف الثاني له والسابع لبرشلونة عقب تمريرة أرضية من ميسي حولها وهو ينزلق نحو المرمى (ق88).

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر