جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

برشلونة يفتتح مشواره الاوربى بسباعية فى مرمى سيلتك

الأربعاء 14/سبتمبر/2016 - 09:05 ص
تحيا مصر
طباعة
هشام مجدى
بدء بشلونة الاسبانى مشواره الاوربى بفوزا كبير على ضيفه سيلتيك ب 7 اهداف مقابل لاشي
سجل أهداف البارسا، ميسي "هاتريك" في الدقائق 3 و27 و60، ولويس سواريز هدفين، وهدف لكل من أندريس إنييستا ونيمار في الدقائق 50 و59 و75 و88.
بدء برشلونة الشوط الاول بقوى حيث سجل ميسى هدفا فى الدقيقة 3 وواصل سيطرته على اللقاء حتى الدقيقة 27 ليحرز ميسى الثنائية وهيمن برشلونة على الشوط الاول
و بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني تسلم نيمار الكرة واخذ ركلة حرة تصدر ميسي الخطأ -على بعد حوالى 20 مترا،وسددها فوق الحائط سلتيك وفي الزاوية اليسرى العليا.
ليتقدم برشلونة 3-0 وكان ذلك عندما بحثوا الاعبين عن لكمة قاضية.
وفي 59، خسر سلتيك مرة اخرى واحدة الكرة وهذة المرة ليتلاعب نيمار ويمررها لانيستا ليسجل الهدف الرابع للبرسا
اما الدقيقة 60، حقق ميسي الهاترك - وتعتبر سادس هاترك له في دوري ابطال اوروبا
وجاء دور سوارز ليوجه تمريرة الى نيمار في الشباك ليتقدم 5-0.
وقد ساهم سواريز فى مساعدة فريقه على التسجيل وجاء الوقت ليسجل نيمار أخذ على عاتقه أن يجد سواريز كان يترصد منطقة الحزاء ليحرز الهدف فى الدقيقة 75.
ومع ذلك، وبفارق 6 اهداف الا ان سواريز حقق هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 88ميسي وانتهت النتيجة النهائية 7-0.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر