جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

الاخبار

رئيس الوزراء يكشف حقيقة زيادة أسعار تذكرة المترو

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 03:14 م
تحيا مصر
طباعة
رئيس الوزراء: لم نتخذ قرارا حتى الآن لرفع سعر تذكرة المترو.. ولكن لا يمكن استمرار تقديم الخدمة بنفس الجودة بهذا السعر
رئيس الوزراء نأمل في إجراء انتخابات المحليات بنهاية العام الحالي
رئيس الوزراء: لا صحة لشائعات الاستغناء عن العاملين وهذا غير مطروح للنقاش
رئيس الوزراء: اي اجراءات تخص الدعم يتم الاعلان عنها مسبقا كما حدث في الكهرباء
رئيس الوزراء: أنهينا قانون الادارة المحلية وننتظر إقراره
رئيس الوزراء: قدمنا قانون القيمة المضافة بنسبة 14٪‏ للبرلمان.. والقانون سيوفر ٣٢ مليار جنيه لدعم مشروعات التنمية


قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، أن أي خطوات او إجراءات تخص الدعم يتم الإعلان عنها مسبقا كما حدث في الكهرباء وما ستتخذه الحكومة بشأن رفع الدعم ستعرضه بكل شفافية ووضوح.

وأضاف في تصريحات صحفية لمحرري مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، أن الحكومة عرضت قانون القيمة المضافة على البرلمان بنسبة ضريبية 14% ونأمل أن يتم الموافقة على هذه النسبة من قبل على البرلمان ونتحاور بشأنها ونأمل إقراره، والقانون سيوفر نحو ٣٢ مليار جنيه لدعم مشروعات التنمية.

وأكد على أن الحكومة تسعى للحفاظ على الأسعار، منوها إلى أن قانون التنمية المحلية تم الانتهاء منه وإرساله للبرلمان وأن الحكومة مضطره لإجراء الانتخابات المحلية نهاية العام الجاري.

واشار إلى أن قانون بناء الكنائس مازال يناقش ويستأنف مناقشته الأسبوع المقبل.

وفيما يتعلق بأسعار تذاكر المترو أكد رئيس الوزراء قائلا: "لم تحدد نسبة الزيادة بأسعار تذاكر المترو بعد والدولة لا تستطيع أن تستمر في توفير خدمته بهذا الشكل، بالمرافق التى تعد ملك للشعب وتحتاج للمحافظة عليها وتطويرها هناك اتجاه ولكن لم يحدد بعد نسبة الزيادة.

وأكد رئيس الوزراء انه لا صحة لكل ما يثار من شائعات بشأن الاستغناء عن العاملين لافتا الى ان هذا الامر غير مطروح للنقاش.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر