جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

منوعات

خلال أسبوع تخلصي من دهون البطن

السبت 30/يوليو/2016 - 03:33 م
تحيا مصر
طباعة
للحصول على بطن مسطحة وحالية من الدهون والشحوم نجد الكثير من المختصين وخبراء التغذية والرشاقة ينصحون بضرورة تناول كميات وفيرة من المياه يوميًا بحيث لا تقل الكمية عن ثمانية أكواب مقسمة على مدار اليوم.

ولا يمكن الاستغناء عن الماء في أى حال من الأحوال فهي مفيدة للجسم والشعر والبشرة كما إنها تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتحافظ على مستوى الكوليسترول وتساعد على حرق الدهون والسعرات الحرارية بالجسم.

ولكن لا يمكن الاعتماد على الماء فقط في خسارة دهون البطن، إليكم بعض الطرق للتخلص من دهون البطن بالزنجبيل والخيار بسهولة وبدون قلق.

تناولي عصير الليمون والزنجبيل والخيار:

يعتبر هذا المشروب من أفضل المشروبات والوصفات التى تساعد على إنقاص وحرق دهون البطن بشكل سريع وفعال وبدون أيه آثار جانبية ضارة، حيث يساعدك بسهولة في الحصول على بطن مشدود بالإضافة إلى أن مذاقه رائع ولن تشعري بالاشمئزاز من مذاقه على الإطلاق حيث يتكون من عناصر طبيعية ومفضله لدي الكثيرين.

كما إنه مفيد كثيرًا حيث يحتوي على الكثير من مضادات الالتهابات ومضادات الأكسدة كما يحتوي على عناصر مدرة للبول ويساعد أيضا على تيسير عملية الهضم وحرق الدهون بشكل طبيعي.

المكونات:

ملعقة من الزنجبيل المطحون، ثمرة خيار مهروسة، ملعقة كبيرة من عصير الليمون، مجموعه أوراق من النعناع الطازج، 8 أكواب مياه.

طريقة التحضير:

اخلطي جميع المكونات معا واحفظيها في زجاجة نظيفة محكمة الغلق ثم اتركيها في الثلاجة وتناولي منها كوب قبل كل وجبه بنصف ساعة وخلال النهار تناولي من المشروب مع الحرص على الانتظام في تناوله.

في غضون أسابيع قليلة سوف تلاحظين بنفسك إن دهون منطقة البطن أصبحت تتلاشي شيئا فشيئا حتى تحصلين في النهاية على بطن مسطح تماما ولكن لابد من مراعاة العوامل الذي ذكرناها في السابق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر