جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

المرأه والجمال

وصفة مذهلة لإذابة دهون البطن خلال 3 أسابيع

الثلاثاء 17/مايو/2016 - 12:10 م
تحيا مصر
طباعة
شروق العربي
هل تتبيعن حمية ما لإزالة الدهون وخسارة الوزن؟ وهل هذه الحمية تعطيكِ الهدف المنتظر؟ فالكثير من النساء يمارسن التمرينات الرياضية فى صالات الألعاب المختلفة، ويتبعن أنظمة الريجيم المختلفة، وبالفعل يخسرن الكثير من السعرات الحرارية، إلا أن أغلبهن لم يفقدن السعرات الحرارية والدهون الموجودة بمنطقة البطن، فهى أحد أصعب المناطق في جسم المرأة، حيث يحتاج فقدان الوزن من هذه المنطقة إلى مجهود كبير، وحمية خاصة لحرق الدهون المتراكمة في هذه المنطقة.

في ما يلي وصفة من العلاج الطبيعي سوف تساعدك على التخلص من هذه الدهون في غضون 3 أسابيع فقط.

خلال بضعة أيام فقط، هذا العلاج الطبيعي الذي يمكنك صنعه في المنزل سوف يساعد على الحصول على معدة مسطحة والتخلص من دون البطن، وإضافة إلى ذلك تمتلك هذه فوائد صحية: فهي تحفز عمل الدماغ وتحسن الذاكرة وتقوي البصر والسمع.

المكونات :

125 جرام من الفجل – 3 ليمونات - 4 ملاعق كبيرة من العسل - ملعقتان كبيرتان من مسحوف القرفة - قطعة صغيرة من الزنجبيل الطازج

الطريقة:

في خلاط للطعام اخلطي الفجل والزنجبيل معاً ثم أضيفي الليمون مقطع شرائح مع القشرة ولكن من دون البذور.

دعي الخلاط يمزجها جميعاً معاً جيداً ثم أضيفي القرفة والعسل. امزجي جميع المكونات إلى أن تتجانس وتصبح ناعمة.

كل ما تحتاجينه هو تناول ملعقة واحدة من هذا المزيج مرتين في اليوم، في الصباح على معدة فارغة وفي المساء قبل العشاء، ويجب أن تستمري على هذا البرنامج ثلاثة أسابيع قبل أن تحصلي على نتائج ملحوظة.

وبالطبع من الضروري بعد نهاية الثلاثة أسابيع الاستراحة لمدة ثلاثة أيام قبل أن تستأنفي العلاج إذا وجدت ضرورة لذلك.

وهذه الوصفة المنزلية فعالة للغاية للتخلص من دهون البطن لذا فإن كنت تعانين من وزن زائد فعليك تجربة هذه الوصفة الطبيعية مائة بالمائة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر