جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

وزارة الداخلية تعلن القبض على أدمن صفحة بالغش اتجمعنا

الأحد 05/يونيو/2016 - 01:32 م
تحيا مصر
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد القائم على إدارة صفحة "بالغش اتجمعنا" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتسريب أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية الأزهرية والإعلان عن أجهزة إلكترونية لسماعات تليفون محمول يمكن استخدامها في الغش نظير مقابل مادي.

فقد أكدت المعلومات قيام "محمد ع.ب" سن 22 طالب، ومقيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، بإدارة صفحة على فيسبوك باسم " بالغش اتجمعنا" بنشر مشاركات تتضمن تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية وترويج صور تحتوى على أسئلة وإجاباتها لامتحانات مراحل دراسية مختلفة للطلاب حتى يتسنى لهم الغش والحصول على الإجابات فضلاً عن القيام بالإعلان عن أجهزة إلكترونية لسماعات تليفون محمول يمكن استخدامها داخل لجان الامتحانات في عملية الغش لصغر حجمها .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط والد المذكور بمحل إقامته، وبحوزته، جداول امتحانات الثانوية العامة والأزهرية، إعلان عن تسريب امتحانات مقابل 150 جنيه مصري للمادة الواحدة و900 جنيه مصري للمواد جميعها، نموذج إجابة مدون عليه عبارة (بالغش إتجمعنا)، إعلان عن سماعات وأجهزة صغيرة الحجم لاستخدمها في الغش داخل اللجان، أثار ودلائل تشير إلى استخدام صفحة "شاومنج بيغشش ثانوية عامة".

بمواجهة المذكور بما أسفر عن الضبط والفحص الفني، أنكر صلته بالصفحة محل الواقعة وأفاد بأن نجله المدعو "محمد" سن 22 طالب هو مرتكب الواقعة "جاري ضبطه".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر