جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية: برنامج إرشادى شهرى للخضر والفاكهة بجميع المراكز

الأحد 06/نوفمبر/2016 - 03:30 م
تحيا مصر
طباعة
منير والي


افاد المهندس عبد الرافع احمد عبد العظيم مدير مديرية الزراعة بالمنوفية عن قيام إدارة البساتين بالمديرية بتنفيذ البرنامج الإرشادى الشهرى لإدارة البساتين خلال شهر نوفمبر 2016 لنشر أهم التوصيات الفنية والممارسات الزراعية السليمة والحصول على أكبر عائد للمزارعين بدأت بمركز السادات يوم 1 نوفمبر بندوة عن الطماطم، وبمركز منوف يوم 2 نوفمبر ندوة عن الموز، وبمركز الشهداء يوم 7 نوفمبر ندوة عن الموالح، وبمركز أشمون يوم 8 نوفمبر ندوة عن الموالح، وبمركز شبين الكوم يوم 15 نوفمبر ندوة عن الفاصوليا، وبمركز بركة السبع يوم 17 نوفمبر ندوة عن النخيل، وبمركز قويسنا يوم 22 نوفمبر ندوة عن العنب، وبمركز تلا يوم 23 نوفمبر ندوة عن البطاطس، وبمركز الباجور يوم 29 نوفمبر ندوة عن الكمثري.
بالاضافة الى مرور لجنة تورد القمة بالموز بمركز السادات يوم 9 نوفمبر وبمركز أشمون يوم 24 نوفمبر، ومرور اللجنة العليا للنهوض بالبرتقال أبو سرة بالتنسيق مع المديرية على مراكز ( اشمون – الباجور – شبين الكوم) يوم الاثنين من كل اسبوع خلال شهر نوفمبر.
يأتى هذا فى اطار اهتمام دكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بالزراعة والارتقاء بالمزارع وتوعيته بكل جديد فى مجال الزراعة من خلال الندوات التى تحقق الاستفادة القصوى من كل جديد فى هذه المجالات للوصول لأعلى إنتاجية للفدان وزيادة دخل المزارع.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر