جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

عودة طالبتان بقرية المنشأة الجديدة عقب اختفائهم في ظروف غامضة بالباجور

الإثنين 10/أكتوبر/2016 - 03:39 م
تحيا مصر
طباعة
منير والي

عودة طالبتين بقرية المنشأة الجديدة بمركز الباجور، بالمنوفية عقب اختفائهم فى ظروف غامضة، اثناء عودتهم من الدرس من قرية مناوهلة دائرة المركز.

تلقى اللواء خالد أبوالفتوح مدير أمن المنوفية، اخطارًا من الرائد احمد السيد رئيس مباحث الباجور، يفيد بتلقيه بلاغًا من كلًا من المدعو سعيد فتوح سليمان، وصبحي رفقي البنداري، ومقيمان المنشأة الجديدة دائرة المركز، بغياب كلًا من نجلة الأول ياسمين صبحي رفقي البنداري – سن 15 - طالبة، ونجلة الثاني ندا سعيد فتوح سليمان - سن 15 طالبة ومقيمتان بذات العنوان عن المنزل بتاريخ أمس، وأدليا بأوصافهم ولم يتهما أحد بالتسبب فى غيابهم.

تم إتخاذ إجراءات وحضر المبلغان وقررا بعودة الغائبتان وأضافا أنهن كان طرف جدة كريمة الثاني بمدينة الباجور ولم يتهما أحد، تم إتخاذ إجراءات.

وتم وتحرير عن الواقعة المحضر رقم 6584 إداري مركز الباجور لسنة 2016 م.

الجدير بالذكر ان قام العشرات من أهالى قرية المنشاة الجديدة بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، مساء اليوم الاحد، بقطع طريق شبين الكوم الباجور عقب إختفاء طالبتين في المرحلة الاعدادية ندا سعيد فتوح سليمان، وياسمين صبحي رفقي البنداري من ابناء القرية، وتجمهر الاهالى وقطعوا الطريق فى الاتجاهين مما اصابوا حركة المرور بحالة من الشلل التام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر