جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

القوات المسلحة توزع كراتين مدعمه بسعر 25 جنية على مدن وقرى محافظة المنوفية

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 04:30 م
تحيا مصر
طباعة
منير والي
قام القوات المسلحة بالتعاون مع محافظة المنوفية ودورها الوطنى فى رفع المعاناه عن المواطنين تقدم الكارتونة المدعمه وتحتوى على 3 كيس مكرونه، كيس فول، وكيس سكر، كيس أرز، شاى، صلصه، علبه سمنه دعما من القوات المسلحة على تباع ان للجمهور بسعر 25 جنية بدلا من 54 جنية.

سيتم التوزيع اليوم الثلاثاء وغدا الاربعاء والخميس والسبت بمنفذ القوات المسلحة بأرض المحلج بشبين الكوم، كما سيتم التوزيع يوم الاربعاء بمدن أشمون وبركة السبع والباجور بمنفذ مجلس المدينة،وبمركز قويسنا بنادى الزهور.

كما سيتم التوزيع يوم الخميس بمدن تلا ومنوف بمنفذ مجلس المدينة، وبمدينة سرس الليان بمنفذ القوات المسلحة شارع الكورانى بجوار المقابر، وبمدينة السادات بالمنطقة الرابعة بجوار السوق، وبمدينة الشهداء بمنفذ مجلس المدينة، ومنفذ القوات المسلحة بمبنى المخازن بشارع كمال النجار بجوار مجلس المدينة.

وسيتم التوزيع يوم السبت بقرية سبك الضحاك التابعة لمركز الباجور، وبقرية سمادون التابعة لمركز أشمون وبقرية بابل التابعة لمركز تلا وبقرية فيشا الكبرى التابعة لمركز منوف وبقرية كفر داودالتابعة لمركز السادات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر