جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ شمال سيناء: "متابع إصلاح خط المياه بنفسى وضخ المياه خلال ساعات"

الجمعة 16/سبتمبر/2016 - 02:00 م
تحيا مصر
طباعة
صفاء صابر
قال اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء ، في تصريح لتحيا مصر اليوم أنه يجري حاليا أعمال الإصلاح التي ستتم على مرحلتين; حيث تتمثل المرحلة الأولى في سرعة إصلاح التسريب الموجود في الخط الرئيسي (1000 ملليمتر)، والتي تتطلب وقف التشغيل لجميع طلمبات المحطة، وسيتم إعادة ضخ المياه في 3 طلمبات بعد الإصلاح مباشرة، وعلى مدار 24 ساعة من اليوم.

واضاف المحافظ ، انه متابع بنفسه إصلاح الأعطال في محطة المياه الرئيسية بالقنطرة شرق والخاصة بشمال سيناء، حيث أصدر توجيهاته بسرعة إصلاح الأعطال والأعمال الجارية في المحطة لضخ المياه إلى شمال سيناء.

في وجود السيد رئيس مجلس مدينة العريش المهندس محمد البيك، وبحضور جميع المسئولين بشركة المياه والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء ، والسيد رئيس مجلس إدارة شركة الإسماعيلية لمياه الشرب والصرف الصحي ، والسيد دكتور مهندس حسن الجمل من أكبر الاستشاريين في مجال محطات المياه .

حيث جاري حالياً أعمال الإصلاح التي ستتم علي مرحلتين:

المرحلة الأولي :
وتشمل المرحلة الثانية مراجعة وإصلاح جميع الأنظمة في المحطة التي تؤمن تشغيل المحطة بكامل قدرتها دون التأثير على الخط الرئيسي، والتي ستستغرق أسبوعا كاملا، دون تأثير على كميات المياه التي سيتم ضخها من الطلمبات الثلاثة.
وأضاف المحافظ أنه خلال تنفيذ المرحلة الأولى سيتم توفير المياه من خلال عربات نقل المياه (الفنطاس) المتواجدة حاليا داخل مدينة العريش.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر