جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ كفر الشيخ يطلق الحملة القومية لتنظيم الأسرة

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 03:47 م
تحيا مصر
طباعة
كتب / محمد يوسف
تصوير جمال القماح

اطلق اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، الحملة القومية لتنظيم الأسرة من مدينة فوه، بغرض مواجهة المشكلة السكنية. والتى نظمتها مديرية الشئون الصحية تحت شعار "صحتي وسعادتي في تنظيم أسرتي".
علي أن تبدأ الحملة من يوم ٣١ يوليو حتى يوم 4 أغسطس الجارى، وذلك بهدف تنظيم الأسرة، وقد شارك في الحملة جميع الوحدات الصحية بالمحافظة وعددها ٢٢٠ وحدة صحية والعيادات المتنقلة التي تجوب قرى ونجوع المحافظة من الخدمة والعيادات المتنقلة والتى تفتقر لوجود وحدات صحية وعددها ١٩عيادة متنقلة.

وقامت مديرية الصحة والإسكان بتوفير وسائل تنظيم الأسرة الحديثة وأدوية الصحة الإنجابية لعلاج غير القادرين مجانا، وأدى النجاح المبهر للحملة إلي طلب المواطنين لتكرار الحملة مستقبلا والعمل على إيصال والخدمات الصحية إلي المناطق العشوائية والمحرومة من الخدمات.

كما قدمت الحملة بعض الوسائل للعمل علي التنظيم منها حبوب أحادية ومركبة، وكبسولة لولب، حقنة الحادية، حقنة مركبة، وواقي، مشورة كشف نساء وسونار ومتابعة حمل، جاء ذلك بحضور السيد اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، ودكتور أحمد أبو الفتوح رئيس قطاع تنظيم الأسرة بالوزارة، والدكتورة لميس المعداوي وتحت رعاية محافظ كفرالشيخ.

وقال اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، أن الحملة تستهدف وصول الخدمات الصحية للقرى المحرومة، وتقديم الرعاية الكاملة للمرأة التى تمثل نصف المجتمع ومن حقها علينا أن تقدم لها خدمة صحية مميزه وهو ما يعود بالنفع على وجود أسرة متعافية قادرة على بناء وطن متقدم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر