جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي
ads

محافظات

صحة كفر الشيخ تطلق حملة لتنظيم الأسرة

الخميس 28/يوليو/2016 - 08:49 م
تحيا مصر
طباعة
أعلنت الدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ اليوم الخميس عن إطلاق الحملة القومية لتنظيم الأسرة تحت شعار "سعادتي وصحتي في تنظيم أسرتي" يوم الأحد 31 يوليو الجاري، وحتى يوم 4 يوليو من نفس الشهر بقرى ومدن المحافظة.

وقالت وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ إن الحملة تستهدف توعية السيدات والفتيات المقبلات على الزواج بقضايا الصحة الانجابية ومشاكل تنظيم الأسرة، وخاصة المتعلقة باستخدام وسائل تنظيم الأسرة وأهمية استخدام تلك الوسائل.

وأضافت المعداوي أن الحملة تنفذ بالتعاون مع كل من إدارات الطب العلاجي والمستشفيات وفرعي المجلس القومي للسكان والمرأة والوحدات المحلية القروية بقرى المحافظة، مشيرة إلى أن الحملة ستنفذ داخل المدن بالمستشفيات والمراكز الطبية من الساعة 9 صباحًا وحتى 5 مساء، موضحة ان هناك عيادات متنقلة ستجوب القرى والنجوع التي لا توجد بها وحدات صحية لتوعية السيدات.

وأوضحت أنه سيتم على هامش الحملة تنظيم سلسلة ندوات إعلامية وإرشادية لتوعية السيدات والفتيات المقبلات على الزواج بمخاطر الزواج المبكر والحمل المتكرر وأهمية استخدام وسائل تنظيم الأسرة طويلة المدى بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة والأوقاف والمجتمع المدني.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر