جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

امين عام القاهرة بحماة الوطن .. تقرير البرلمان الأوروبي مأجور و مسيس واستمرارا لنهج ضرب الإستقرار فى مصر

السبت 26/نوفمبر/2022 - 01:19 ص
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
إنتقد اللواء أ.ح صلاح المعداوى أمين عام القاهرة و عضو الهيئة العليا بحزب حماة الوطن ، بيان البرلمان الأوروبي بشأن ملف حقوق الإنسان في مصر ، مؤكدا أنه بيانا يستهدف النيل من استقرار مصر ، خاصة بعد نجاحها في استضافة مؤتمر المناخ cop27، والإقبال الذي شهده من قادة وزعماء العالم .
وقال المعداوى في تصريحات له ، أن البرلمان الأوروبي واصل بياناته المسيسة التي تخدم أطراف معينة، بهدف تشويه صورة مصر أمام العالم عبر مظلة حقوق الإنسان في حين أنها أبعد ما تكون عن هذا الملف مضيفا : تاريخ البرلمان الأوروبي معلوم فيما يتعلق بدعم الجهات الخارجة عن القانون ، واستحواذ المصالح على بياناتها وتقاريرها .
وأكد اللواء صلاح المعداوى أن بيان البرلمان الأوروبي يحمل تحيز واضح ضد مصر، واستمرار لنهج التأثير على القرار المصرى مشددا على أنها محاولات غير مقبولة والسيادة المصرية لن تقبلها مطلقا، كما لم تقبلها من قبل من نفس تلك الجهات .
ولفت " المعداوى"  إلى أن تقرير البرلمان الأوروبى مشبوه وتدخل سافر في الشئون الداخلية المصرية واتضح ذلك من المعلومات المغلوطة الواردة بالتقرير ومنها ما يتعلق باستمرار العمل بقانون الطوارئ رغم أنه تم وقف العمل به منذ أكتوبر 2021 .. الأمر الذى يؤكد إستمرار تعمد البرلمان الأوروبي التدخل السافر فى الشأن الداخلى لمصر .. وهذا ما ترفضه القيادة السياسية ويرفضه الشعب المصرى جملة وتفصيلا .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر