جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

أحمد نزهي

أحمد نزهي

إنطلاق اليورو 2024 في نسختها ال17

الجمعة 14/يونيو/2024 - 05:34 ص
طباعة
تنطلق اليوم بطولة الأمم الأوروبية في النسخة ( 17 ) والتي تستضيفها المانيا في الفترة من 14 يونيو 2024 وحتى 14 يوليو 2024 ويقص شريط الأفتتاح منتخبا المانيا وأسكوتلندا في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة.
ويخوض المنتخب الألماني البطولة بحثا عن لقب رابع ينفرد به بالصدارة ويفك الشراكة عن المنتخب الإسباني الذي يتساوى معه بثلاثة ألقاب .
وناشد جوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، الجماهير دعم "الماكينات" حتى النهاية قبل خوض اللقاء الافتتاحي ببطولة كأس الأمم الأوروبية ضد منتخب اسكتلندا.
وظهر المنتخب الألماني بصورة باهتة للغاية خلال بطولاته الثلاث الكبرى الأخيرة، لكن التفاؤل يتزايد بين مشجعيه بشأن قدرته على تقديم أداء أفضل في البطولة التي تُقام على ملاعبه.
وقال ناجلسمان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم الخميس: "أريد أن نتحد كدولة ونشجع المنتخب الألماني، هذا مهم للغاية، يتعين علينا استغلال ميزة اللعب على أرضنا بطريقة ما".
وأضاف: "ارفعوا أصواتكم في المدرجات غدا من فضلكم. أكون سعيدا عندما أتمكن من التواصل مع اللاعبين أثناء المباريات، لكن غدًا لن أمانع إذا لم أتمكن من ذلك في ظل ارتفاع الأصوات بشكل كبير داخل الملعب".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر