جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

محافظ الإسماعيلية ومدير منظومة الشكاوى بمجلس الوزراء يستعرضان سبل تفعيل آليات خدمات لمواطنيين

الخميس 05/أكتوبر/2017 - 06:35 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
فى اطار حرص الدولة على الارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية التى تقدمها للمواطنيين وتحت شعار " المواطن أولا " وفى اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن تفعيل دور منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء www.shakwa.eg واطلاق الآلية الجديدة لتفعيل خدمة المواطنيين فى جميع المحافظات وفتح قنوات ووسائل الاتصال مع المواطنيين الى جانب تفعيل آليات تلقى شكاوى ا لماطنيين بمختلف أجهزة الحكومة وسرعة التعامل معها وايجاد حلولا جذرية لها .
أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على أنه قد آن الآوان لبدء تحقيق شكل جديد للتعامل والتواصل مع الموا طنيين والتفاعل مع قضاياهم باستخدام واستثمار كافة الامكانيات المتاحة من وسائل الاتصال وتحقيق الاستثمار الأمثل لمكاتب خدمة المواطنيين بجميع المؤسسات والهيئات الحكومية .
جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الاسماعيلية لجلسة الاجتماع الأسبوعى الدورى لمتابعة قرارات المجلس التنفيذى للمحافظة وذلك فى حضور وفد ممثلى منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء برئاسة الدكتور طارق الرفاعى مدير عام منظومة الشكاوى وكل من محمود يحي ى وشريف حمدى مسؤولى المتابعة بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وفى حضور محمد عب د السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات .
وخلال الاجتماع أكد الدكتور طارق الرفاعى مدير عام مظومة الشكاوى الموحدة على أن صدور القرار الجمهورى رقم 314 ل سنة 2017 بانشاء منظومة الشكاوى الموحدة وربط جميع الكيانات والمؤسسات الحكومية بها يؤكد على أنها جاءت من أجل اعلاء شأن وقيمة المواطن ولتكون واجهة عصرية للدولة المصرية تتواكب مع التطورات الحديثة وتتفق مع المعايير الدولية للحكومة المنفتحة والمستجيبة والحكم الرشيد .
وأشار الى أنه سوف يتم اعادة هيكلة جميع مكاتب خدمات المواطنيين بجميع المصالح الحكومية واعادة تأهيل ورفع كفاءة العاملين بها واعداد الكوادر المتميزة من خلال الدورات التدريبية لرفع كفاءة ومستوى الآداء للخدمات الجماهيرية التى تقدم للمواطنيين مع الآخذ فى الاعتبار المتابعة الدقيقية لجميع مراحل التعامل مع الخدمات المطلوبة و تقييم مستوى الآداء أولا بأول واعداد قاعدة بيانات تفصيلية .
وأضاف مدير منظومة الشكاوى أنه تم انشاء غرفة للتدخل السريع تتولى استقبال حالات الحوادث والطوارىء الطبية الحرجة على أرقام تليفونات 0227923844 و 0227923272 وعلى مدار الـ24 ساعة .
وخلال الجلسة تم استعراض عددا من النماذج الناجحة للتعامل مع شكاوى المواطنيين بمحافظة الاسماعيلية وعرض تقرير تفصيلى لانجازات ادارة خدمة المواطنيين كما تم استقبال عدد خمس حالات انسانية لعدد خمس أسر من أبناء المحافظة خلال الاجتماعوالتى شملت الموافقة على تخصيص وحدة سكنية بمشروع اسكان الأسر الأولى بالرعاية للمواطنة نادية محمد أحمد خليل وصرف مساعدات مالية ونفقات علاج لعدد من الحالات الآخرى .
محافظ الإسماعيلية ومدير منظومة الشكاوى بمجلس الوزراء يستعرضان سبل تفعيل آليات خدمات لمواطنيين
محافظ الإسماعيلية ومدير منظومة الشكاوى بمجلس الوزراء يستعرضان سبل تفعيل آليات خدمات لمواطنيين
محافظ الإسماعيلية ومدير منظومة الشكاوى بمجلس الوزراء يستعرضان سبل تفعيل آليات خدمات لمواطنيين

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر