جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

المرأه والجمال

أهمية الصداقة عند المرأة

الخميس 27/يوليه/2017 - 09:25 م
ads
تحيا مصر
طباعة
دعاء دكرورى
ads
أكدت العديد من الدراسات العلمية أن الصداقة النسائية تواجه بها المرأة العديد من مشكلاتها التى لا تستطيع تحملها بمفردها أهمها تربية الأطفال وفترة إنقطاع الطمث والكآبة، لذلك فهى تساعد على رفع الروح المعنوية للشخص.

وأجرى عالم النفس الفرنسى "جان لوك دانيال" دراسة توضح أن الإتصال بالأصدقاء يرفع نسبة هرمون (الأوسيتوسين) وهو الذى يساعد على التمسك بالآخرين، كذلك هرمون (السيروتونين) الذى يعمل على تنشيط المزاج.. وأخيرًا هرمون (الإندروفين) الذى يساعد على المرح والسعادة، وكلما زاد الإقتراب من الأصدقاء كلما زاد الأحساس بالراحة والسرور.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads