جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ الشرقية: الدولة جادة في التصدي للفساد وتوفيرعمل للشباب

الأربعاء 22/فبراير/2017 - 05:53 م
تحيا مصر
طباعة
أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن الأوطان لن تبنى إلا بسواعد شبابها المخلصين مشيرًا إلى أن الشباب هم القوى الفاعلة في التغيير والإصلاح وتشكيل الوعي وتغيير الثقافة وتعديل السلوك ورفع عجلة العمل والإنتاح لإحداث التنمية المنشودة في كافة المجالات وقطاعات العمل.

واضاف المحافظ خلال كلمته بالندوة التثقيفية لشباب الشرقية بحضور اللواء محمود خلف الخبير الإستراتيجي والعسكري بأكاديمية ناصر . أن الدولة جادة في التصدي للفساد بكل صوره وأشكاله :" قمت بإرساء مبدأ عمل داخل ديوان عام المحافظة لنسف الروتين والبيروقراطية العميقة التي تفتح الباب أمام الفساد وتم إجراء حركة تنقلات للعاملين بالديوان العام للإستفادة من الطاقات المعطلة ودفع عجلة العمل مؤكدًا على ضرورة الإستفادة من أفكار الشباب ومقترحاتهم لتطوير العمل ورفع منظومة الجهاز الإداري داخل المحافظة لافتًا إلى أنه تم تمكين عدد من القيادات الشابة لتولي مناصب قيادية داخل الجهاز الإداري لمحافظة الشرقية.

وشدد المحافظ على ضرورة تبادل الثقة بين المواطن والدولة مؤكدًا أن الدولة تسعى بكل الطرق لإنجاز العديد من المشروعات في كافة القطاعات وتسعى للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية طموحاتهم المشروعة في حياة كريمة وخدمة مميزة.

وأكد محافظ الشرقية أن الدولة تقوم بإنشاء مشروعات تنموية وخدمية عملاقة لتوفر فرص عمل للشباب وتفتح آفاق جديدة للبناء والتعمير وتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

كما قدم محافظ الشرقية عرضًا تفصيليًا لكافة الإنجازات التي تحققت على أرض المحافظة خلال العام المالي 2016 /2017 في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي لتموين والطرق والإسكان.

ووجه محافظ الشرقية الدعوة للشباب المشاركين في الندوة التثقيفية للمشاركة غدًا في إفتتاح عدد من المشروعات في قطاعات مياه الشرب والطرق والأبنية التعليمية بتكلفة إجمالية تتخطى 800 مليون جنيه بحضور وزراء التنمية المحلية والإسكان والتموين والقيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر