جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب
ads

رياضة

الكاف يرفض نقل مباراة مصر والمغرب من ستاد "بورت جنتيل" بالجابون

الخميس 26/يناير/2017 - 04:29 م
تحيا مصر
طباعة
قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي، إقامة مباراة مصر والمغرب في الدور ربع النهائي لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، على ستاد "بورت جنتيل"، وعدم نقلها لأي ملعب آخر.

وكان الكاف قد قرر إرسال لجنة إلى ستاد بورت جنتيل، لمعاينة أرضية الملعب بعد انتهاء مباريات الدور الأول للمسابقة القاري، والذي اختتم أمس الأربعاء بمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الغاني.

واشتكت منتخبات المجموعات الرابعة لبطولة إفريقيا "مصر وغانا ومالي وأوغندا"، من أرضية ستاد بورت جنتيل، التي أدت لإصابة أكثر من لاعب بسبب صلابتها.

وقال مصدر مسئول في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم – في تصريحاته للبعثة الإعلامية الموافقة لمنتخب مصر في الجابون – إن الكاف قرر بشكل نهائي إقامة لقاء مصر والمغرب على ستاد بورت جنتيل، وعدم نقله إلى مدينة فرانفسفيل كما تردد من قبل، بالإضافة إلى استضافة نفس الملعب لمباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في البطولة القارية.

جدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل للدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا، كمتصدر للمجموعة الرابعة بعد فوزه أمس على غانا بهدف نظيف، ليبقى في مدينة بورت جنتيل، ويواجه المنتخب المغربي وصيف المجموعة الثالثة، فيما انتقل المنتخب الغاني صاحب المركز الثاني إلى مدينة "أوييم" لمواجهة منتخب الكونغو متصدر المجموعة الثالثة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر