جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

رياضة

طبيب منتخب مصر يحذر كوبر من المخاطرة بمشاركة محمد عبد الشافي

الثلاثاء 24/يناير/2017 - 03:27 م
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل
طالب الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري لكرة القدم، الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، بعدم المخاطرة باللاعب محمد عبد الشافي، والدفع به في مباراة المنتخب القادمة أمام غانا، بسبب عدم تعافيه التام من الإصابة.

ويعاني محمد عبد الشافي من الإصابة بالتواء في كاحل القدم، تعرض له خلال مباراة منتخب مصر السبت الماضي أمام أوغندا الأخيرة، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.
ولم يتدرب عبد الشافي مع المنتخب الوطني أمس الإثنين، حيث اكتفى بتدريبات المشي حول الملعب فقط، لتصبح مشاركته في مباراة غانا غدا صعبة للغاية.

وأبلغ طبيب المنتخب، هيكتور كوبر، بأنه في إمكانه منح اللاعب بعض المسكنات للحاق بلقاء غانا، ولكن ذلك قد يؤثر على عبد الشافي في مباريات المنتخب القادمة في البطولة في حال تأهل الفراعنة للأدوار التالية.

ويحتاج منتخب مصر لتحقيق التعادل فقط في لقاء غانا غدا الأربعاء، لضمان التأهل لدور الثمانية لبطولة إفريقيا، حيث يحتل المنتخب حاليا المركز الثاني في جدول المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، خلف غانا المتصدرة بست نقاط، فيما تأتي مالي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، قبل مباراتها الأخيرة في المجموعة أمام أوغندا غدا في نفس التوقيت.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر