جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

جلسة صلح بين عائلتي "أبوالنصر" و"الحضيض" في مركز أبنوب

السبت 21/يناير/2017 - 06:25 م
تحيا مصر
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط ولجنة المصالحات العرفية بمركز أبنوب، اليوم الست، في عقد جلسة صلح عرفية بين عائلتي "أبو النصر" و"عائلة الحضيض" بقرية بني محمديات بأبنوب وإنهاء الخصومة بينهما، بحضور لجنة المصالحات العرفية وبمشاركة العشرات من أفراد العائلتين وممثلين لعائلات القرية والقرى المجاور.

وقال مأمور المركز، العميد هاني عويس، إن العائلتين ضربت مثالا للتسامح وترك الخصومات بينهما، مشيدًا بموقف أفراد العائلتين للسعي للتصالح ومنع تفاقم الأزمة وحقنا للدماء وحفظا على أهالي وشباب العائلتين، موجها الشكر لرجال الخير وأفراد العائلتين لسعيها لإنهاء الخصومة مطالبا جميع العائلات بالحذو حذوهم.

وأشار الشيخ حمادة نصار عضو اللجنة إلى أن رجال المصالحات بالتنسيق مع رجال الأمن لن يتوانوا فى عقد جلسات الصلح بين العائلات المتشاحنة وإنهاء الخصومات فى أي مكان بالمحافظة لمنع إراقة الدماء التى يذهب ضحيتها الأبرياء، مشيرا إلى رسالة الأديان السماوية للتسامح وحقن الدماء ومنع الاعتداء والوسطية السمحة.

كانت مشاجرات نشبت بين بعض أفراد عائلتي "أبو النصر والحضيض" أصيب على إثرها بعض الأشخاص من الطرفين وانتهت بتدخل لجنة المصالحات العرفية وتم احتواء المشكلة ومنع تفاقمها وعقد جلسة صلح عرفية بين أفراد العائلتين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر