جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

محافظات

بالصور- الكفن ينهى الخصومة الثأرية بين أهالى بأسيوط وكفر الشيخ

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 07:10 م
تحيا مصر
طباعة
اسامة احمد
قدم سامي محمد أحسن، اليوم الخميس، رمز العفو"الكفن" لإنهاء صلح بين عائله" أولاد الشمبلي" بقرية حازق مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، "أولاد علي حسين الأشول" بقرية درنكة بأسيوط.
بحضور اللواء أحمد ياسين،مساعد مدير الأمن للمنطقة المركزية، المقدم محمد حازم شتا، نائب مأمور مركز أسيوط، والأب دانيال أيوب، راعي كنيسة ماري جرجس، والدكتور أحمد ماهر عبد الباسط، والمئات من أهالي قرية درنكة.

وبدأت جلسة الصلح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبها كلمة الدكتور أحمد ماهر، تلاها كلمة الأب دانيال أيوب، ثم قدم سامي محمد أحمد حسن، الكفن من عائلة " أولاد الشمبلي " لأفراد عائلة "أولاد علي حسين الأشول " وإنهاء الخصومة الثأرية التي استمرت عام ونصف، إعلانا للتسامح والعفو بينهما ؛ ثم قراءة قسم التصالح وقراءة الفاتحة بمشاركة أفراد العائلتين والحضور.

وأشار الدكتور أحمد ماهر وكيل لجنة فض المنازعات ببيت العائلة، إلى دور القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة في التسابق لإنهاء الخصومات الثأرية بين العائلات المتخاصمة مطالبهم بالتخلي عن العادات والموروثات الخاطئة والقضاء على ظاهرة الثأر، موجها الشكر لأفراد العائلات المتصالحة على تسامحهم وتصالحهم ورجال القرية الذين تسابقوا لإنهاء الخصومة بين العائلتين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر