جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عربي وعالمي

الهجوم علي أمير قطري خلال رحلة صيد بباكستان

الثلاثاء 17/يناير/2017 - 06:28 م
تحيا مصر
طباعة
هاجم مجموعة من القرويين الباكستانيين، بالبنادق والسكاكين، قافلة لأحد مشايخ الأسرة الحاكمة بقطر، خلال رحلة صيد في باكستان.

ونقلت شبكة "مونت كارلو" الإخبارية عن مسئولين باكستانيين أمس أن مجموعة من القرويين الباكستانيين هاجموا قافلة لأحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر بالسكاكين والبنادق، خلال قيام القافلة برحلة صيد طائر الحباري النادر الذي يحب لحمه الأثرياء العرب.

وقال نائب مفوض المنطقة محمد يسار إن فريق الصيد لم يصب بأذى لكن ثلاثة من حراس الأمن أصيبوا خلال الهجوم الذي وقع في منطقة موساخيل في إقليم بلوخستان في جنوب غرب باكستان.

وأوضحت الشرطة أن القريين لجأوا إلي العنف بعد أن تم منعهم من لقاء الشيخ القطري لطلب تبرعات لبناء مسجد.

وأكد أحد المسئولين القطريين الذين شاركوا في قافلة الصيد أن مجموعة كبيرة من الرجال هاجمت القافلة التي ضمت عضو الأسرة الحاكمة، رافضا تحديد هوية الأمير القطري.

وقال المسؤول: "الصيادون القطريون يقدمون طلبات للحصول على تصريحات حكومية للصيد ويدفعون مقابل ذلك ويتبرعون للمجتمعات المحلية ولحماية البيئة... للأسف وقعت هجمات قادتها جماعات مسلحة."

ويدرج الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة الحبارى من بين الأنواع المهددة بخطر الانقراض إذ تتراوح أعداد الطائر في العالم بين 50 ألفا و100 ألف واختفى الحبارى تقريبا من شبه الجزيرة العربية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر