جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية»
ads

سياسة

برلماني يدعو زملاءه لرحلة إلى «تيران وصنافير»

الإثنين 16/يناير/2017 - 06:18 م
تحيا مصر
طباعة
هنأ أسامة شرشر، عضو مجلس النواب عن دائرة منوف وسرس الليان، الشعب المصري بصدور حكم المحكمة الإدارية العليا بمصرية جزيرتى تيران وصنافير، مشيدا بموقف القضاء المصرى الشامخ والشعب المصرى الذى أعلن أنه لن يفرط فى ذرة من تراب مصر الغالية.

ودعا شرشر، وفدا برلمانيا من أعضاء مجلس النواب، لتنظيم رحلة بحرية إلى الجزيرتين عقب صدور الحكم النهائى بمصريتهما، مشددا على أن الشعب المصرى لا يمكنه نسيان أو تجاهل المواقف الجيدة لجلالة الملك الراحل عبدالله آل سعود خادم الحرمين الشريفين، العروبية والداعم لمصر وشعبها فى حربها ضد قوى الشر.

يذكر أن النائب أسامة شرشر، قد تقدم بطلب إحاطة للدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، بسبب إحالة الحكومة اتفاقية ترسيم الحدود البحرية إلى البرلمان لمناقشتها، مشددا على عدم دستورية مناقشتها، خاصة أنها معروضة كانت أمام القضاء، ولا يمكن مناقشتها قبل أن يفصل القضاء فيها.

وأشار إلى أن التاريخ والشعب المصري سيحاسب نوابه على مثل هذه القضايا ولن يرحمهم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر