جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

نائبة تضرب عن الطعام حتى إثبات مصرية "تيران وصنافير"

السبت 31/ديسمبر/2016 - 03:52 م
تحيا مصر
طباعة
أعلنت النائبة غادة صقر، عضو مجلس النواب، عن رفضها لاتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية الموقعة في القاهرة في 18 أبريل 2016، والتى أحالها مجلس الوزراء للبرلمان لدراستها.

وأكدت النائبة فى بيان لها، أنها سضرب عن الطعام حتى الموت إلى أن يقر البرلمان مصرية جزيرتى "تيران وصنافير"، لافتة إلى أن الشعب اختارها ممثلة له وقت أن كانت جزيرتا "تيران وصنافير" من التراب المصري، مؤكدة أنها: "على هذا أقسمت".

وجاء نص البيان: "يا شعب مصر العظيم يا من حملتونى الأمانة يا من أقسمت على حمايتها وصونها، اقسم بالله لكل من حملنى المسئولية واعطانى صوته أننى لم أخن الأمانة ولن أقبل ان أوافق على ضياع شبر واحد من ارض بلادى.. يوم ان اختارنى الشعب ممثلة لهم كانت تيران وصنافير من التراب المصري وعلى هذا أقسمت وهو ما أكده القضاء المصرى.

وتابعت: أعلن اضرابى عن الطعام حتى الموت إلى ان يقر كل من حملهم الشعب الأمانة ان يقروا بما اقسموا عليه واكده القضاء المصرى الشامخ".

وكان وافق مجلس الوزراء على إحالة اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية الموقعة في القاهرة في 18 أبريل 2016 لمجلس النواب، طبقًا للإجراءات الدستورية المعمول بها في هذا الشأن.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر