جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

تفاصيل القبض على قيادات إخوانية بالمنوفية وبحوزتهم مخططات للتحريض ضد مؤسسات الدولة

الخميس 15/ديسمبر/2016 - 09:46 م
ارشيفية
ارشيفية
طباعة
هشام النمر
نجح الامن الوطنى فى إحباط مخطط قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية أعضاء اللجنة الإعلامية للتنظيم بالمنوفية للحشد والتحريض ضد مؤسسات الدولة وتتمكن من ضبطهم .
حيث وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تفيد إعتزام القيادى الإخوانى (محمد أحمد عبدالفتاح البعلاوى) تاجر ومقيم بدائرة مركز شرطة بركة السبع بمحافظة المنوفية ومسئول اللجنة الإعلامية لتنظيم الإخوان الإرهابى بالمنوفية ، وعضو اللجنة بقطاع وسط الدلتا ، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى العديد من القضايا ، بعقد لقاء تنظيمى مع بعض أعضاء اللجنة بحضانة مملوكة للإخوانى الهارب (خالد عبدالرحمن اللقانى) والكائنة بمدينة تلا بالمنوفية وسبق صدور قرار بإغلاقها من قبل مديرية التضامن الإجتماعى بالمنوفية للتستر عن أعين أجهزة الأمن .
وعلى الفور تم التعامل مع تلك المعلومات وتحديد المقر المشار إليه وإستهدافه فى الإطار القانونى ، حيث أسفر ذلك عن ضبط القيادى المذكور ، وبرفقته 7 من أعضاء اللجنة الإعلامية لتنظيم الإخوان الإرهابى بالمحافظة ، ومن بينهم 4 سيدات وهم :
محمد فرج إبراهيم النجار (مسئول قسم الفضائيات باللجنة الإعلامية لتنظيم الإخوان الإرهابى بالمنوفية ) .
محمود إبراهيم سيد أحمد الدبور (مسئول الإعلام لتنظيم الإخوان الإرهابى بمنطقة السادات التنظيمية) .
3كامل السيد عبدالمجيد موسى
عزة عكاشة عبدالمجيد قاسم
ناهد سيد إبراهيم محروس
صفاء مليجى إبراهيم عبدالدايم
منال عبدالحميد محمد عطية (زوجة الإخوانى الهارب خالد عبدالرحمن اللقانى)
وتبين من الفحص أن المذكورين قاموا بإعداد إحدى الغرف بتلك الحضانة المغلقة كأستوديو للتصوير ، وعثر بداخلها على لافتة مدون عليها (شهداء ومعتقلى المنوفية) وكاميرا عالية التقنية يمكنها البث المباشر وبفحصها تبين إحتوائها على مقطع فيديو للمضبوطة (ناهد سيد إبراهيم محروس) وتدعى فيه بتعرض زوجها المحبوس (مجاهد أحمد محمد عشيبة) للتعذيب داخل سجن شبين الكوم على يد رئيس مباحث السجن .
كما عثر بحوزة مسئول اللجنة الإعلامية القيادى الإخوانى (محمد أحمد البعلاوى) على كارت ذاكرة تليفون محمول يحتوى على الخطط الإرهابية لتلك اللجنة الإعلامية ورسالة مرشد الإخوان محمد بديع بضرورة إستمرار وتفعيل العمل الثورى إستعداداً لذكرى 25 يناير المقبلة وملف يتضمن مقترحات للتصعيد والحشد قبل 25 يناير بمختلف المحافظات ، وإستكمال الهياكل للمكاتب والمناطق الشاغرة ، والتفاعل المبكر مع ما أسموه حراك الخارج ، وتكثيف الدعايات للتحريض ضد وزارة الداخلية .
وأكد المضبوطين فى مناقشاتهم إنهم بادروا بناءً على تنسيق مع القنوات الإعلامية الإخوانية بالخارج (الشرق – مكملين) بتسجيل مقاطع فيديو لزوجات العناصر المحبوسين ومن بينهن بعض المضبوطات يدعين بها بتعرض أزواجهن للتعذيب داخل السجون للإسقاط على الأوضاع بالبلاد وبثها على تلك القنوات بإستخدام تقنيات متطورة بهدف الترويج للمزاعم والإدعاءات والمخططات الإخوانية ضد الدولة .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر