جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

منوعات

يالصور.. شاب يشوه وجه صديقته بـ21 عضة.. تعرف على السبب

الجمعة 09/ديسمبر/2016 - 07:05 م
تحيا مصر
طباعة
في واقعة مروعة، أقدم شاب في السابعة والعشرين من عمره على تشويه وجه صديقته السابقة، حيث عضها 21 مرة في وجهها، كي لا ينظر إليها أي رجل آخر، على حد قوله، وذلك بحسب ما ورد في صحيفة "مترو" البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أن الضحية "ميلودي مون"، التي تبلغ من العمر 25 عاما، انفصلت عن صديقها "جيمي ميتشل" عندما أصبح "عنيفا" ومهووسا بالسيطرة عليها، لكن الأخير استدرجها إلى منزله بحجة التحدث معها بشأت علاقتهما، وبعد ذلك دخل في نوبة غضب ووجه له لكمة قوية طرحتها أرضا ثم أطبق يديها حول حلقها قائلا "ستموتين"، وبعد ذلك قام بجرها من شعرها إلى الأريكة، وأخبرها أنه سيقوم بعض وجهها حتى لا ينظر إليها أي رجل مرة أخرى.

وشرع في غرس أسنانه في جهها، حيث قام بعض وجنتيها وشفتيها وأذنيها، 21 مرة، الأمر الذي أسفر عن إصابتها بكسر في الأنف وعظام الوجنة، ومحجر عينها اليمنى؛ وتمكنت "ميلودي" من الفرار من شقة "ميتشل" والخروج إلى الشارع، لكن الأخير لحق بها وسبها وصرخ فيها قائلا إنه يكرهها، فيما سارع سائق تاكسي لمساعدتها وأخذها بعيدا قبل وصول الشرطة.

وتعاني "ميلودي"، وهي من مقاطعة "سمرست" البريطانية، من اضطراب ما بعد الصدمة جراء ذلك الاعتداء المروع، وهي تخضع للعلاج النفسي.

وواجه "ميتشل" تهما بالاعتداء بالضرب وإلحاق أذى جسدي وحيازة سكين في مكان عام، وحُكم عليه بالسجن لمدة عامين مع إيقاف التنفيذ كما صدر أمر في حقه بعدم التعرض لـ"ميلودي"، وسيتم اخضاعه للعلاج النفسي لمدة 30 يوما في مركز لاعادة التأهيل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر