جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

الصحة

الصحة: 127 ألف قرار علاج على نفقة الدولة خلال 12 يوما

الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 02:13 م
تحيا مصر
طباعة
‫
‫أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إصدار ١٢٧ ألفا و٤٤٩ قرارا للعلاج على نفقة الدولة خلال الفترة من ٥ إلى ١٧ من شهر نوفمبر الجاري، لعدد ١١٠ آلاف و٣٥ مريضا على مستوى محافظات الجمهورية وذلك بتكلفة بلغت ٢٢١ مليونا و٨٨٦ ألف جنيه .

‫ ‫وأشار الدكتور عماد كاظم رئيس المجالس الطبية المتخصصة الى إصدار ٢٩ ألفا و١٦٧ قرار علاج لمرضى فيروس "سي" على نفقة الدولة خلال نفس الفترة ، وذلك في إطار خطة الوزارة للقضاء على فيروس سي.

‫كما أوضح أنه تم إصدار ٩٠ ألفا و٧٢٦ قرارا خلال نفس الفترة لإجراء عمليات جراحه وعظام ونسا واورام وعيون ومسالك وأنف واذن وجلدية وعصبية وباطنة، كما تم توقيع الكشف الطبى على ٧٩٣ مواطنا من ذوى الاحتياجات الخاصة طالبى الترخيص لسيارات مجهزة ، كما تم توقيع الكشف الطبى على ٩٤ مواطنا من طالبى معاش الضمان الاجتماعى من خلال القومسيون الطبى.

ومن جانبه أوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان إنه تتم مراجعة قرارات العلاج على نفقة الدولة إليكترونيًا وإرسالها للمريض خلال 48 ساعة ، مؤكدًا أنه تم التنبيه على جميع المستشفيات ومديريها بالعمل بالنسخ الإلكترونية لحين استخراج الصور الورقية المعتمدة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر