جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

منوعات

"مختار مرزوق" ينعى "عبدالحكيم عبداللطيف".. ويتساءل كم مرة استضافت الفضائيات هذا الشيخ العملاق؟

السبت 10/سبتمبر/2016 - 09:12 ص
تحيا مصر
طباعة
محمد الزهيرى
نعى "مختار مرزوق عبد الرحيم" - العميد السابق لأصول دين أسيوك - الشيخ "عبد الحكيم عبداللطيف" - شيخ عموم المقارئ المصرية - الذى توفى مساء أمس - الجمعة- عن عمر يناهز 80عاما.

وتساءل "عبدالرحيم" منكرا - عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك -: كم مرة استضافت الفضائيات ذلك الشيخ العملاق ؟، مشيرا إلى أنه لاهم للفضائيات إلا بلقاء الممثلين والممثلات، والعناية بالرقص والراقصات، لدرجة أنهم جعلوا برنامجا مستديما منذ فترة عن ( أحسن راقصة ).

وتابع "عبد الرحيم": ثم يتساءلون لماذا انحرف الشباب ؟، ﻻأنهم وجهوا التوجيه الخاطئ، ولأنكم ضيعتم منهم القدوة، وأذكر الجميع بقول الله عز وجل ( يوم ينظر المرء ما قدمت يداه ويقول الكافر ياليتني كنت ترابا ).

ووجه "العميد السابق لأصول دين أسيوط" - حديثه للصحافيين بالصحف والمواقع الإخبارية قائلا:إذا كانت الفضائيات فد نسيت أو تجاهلت موت ذلك الشيخ العملاق فكونوا أنتم بديلا لتذكير العالم كله بموت الشيخ الكريم، وكلنا يتوجه إلى الله تعالى أن يرحمه برحمته الواسعة.

وأشار "عبدالرحيم"إلى هذه الصورة التى يجلس فيها "جمال فاروق" - عميد كلية الدعوة بالقاهرة - بين يدي شيخه "عبدالحكيم عبداللطيف"على الأرض، قائلا: هذا المنظر عبرة وعظة أن الإنسان مهما بلغ من المكانة فلابد أن يلتزم ويلازم خلق النواضع بين الناس عامة وبين يدي مشايخه على وجه الخصوص.

واختتم "عبدالرحيم" هكذا تعلمنا من شيوخنا وهكذا تخلقنا بأخلاقهم ونرجو من أبنائنا أن يسلكوا ذلك المسلك...

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر