جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

منوعات

بنوك سويسرا تتخلص من مليارات الدولارات.. ويمكن أن تكون أموالك

الخميس 08/ديسمبر/2016 - 07:52 م
تحيا مصر
طباعة
كشف موقع برايت سايد الأمريكي عن حقيقة البنوك الأشهر على مستوى العالم وهي البنوك السويسرية، حيث قال إن العالم بأجمعه لا يعلم حقيقة تلك البنوك.

وأضاف الموقع أن تلك البنوك لديهم مئات الحسابات التي لم يستخدمها أصحابها لأكثر من نصف قرن، وهذه الحسابات ما بين 500 فرنك سويسري إلى عدة مليارات من الدولارات، وأن تلك الحسابات متوقفة ويوجد بعض الحسابات لأشخاص متوفين.

وأوضح أنه بسبب تلك الحالات، فإن البرلمان السويسري اعتمد قانونًا يسمح لعملاء البنوك لا بنشر أسماء وتفاصيل الحسابات التي لم يسأل عنها أصحابها لمدة 10 أعوام، لكي يعلم الورثة وأقارب المتوفى صاحب الحساب.

أيضًا من ضمن العيوب، في حالة سحب جزء من الأموال، يوجد بعض الحسابات خاملة، فيجب كتابة استمارة من اجل الحصول على الأموال وعدم سحبها من ماكينات الصرافة، بالإضافة إلى البحث وراء صاحب الاستمارة ومعرفة مكان إقامته ومهنته، وغيرها من المعلومات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر