جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

«المصري اليوم» تستدعي الشرطة للمعتصمين بالجريدة

الأحد 27/نوفمبر/2016 - 05:42 م
تحيا مصر
طباعة
كشف الصحفيون المعتصمون بجريدة المصرى اليوم عن استدعاء إدارة الجريدة الشرطة لفض المعتصمين ،الذين دخلوا فى اعتصام صباح اليوم اعتراضا على عدم إلغاء القرار الصادر مسبقا بنقل عدد من الزملاء الى محافظة الاسكندرية .

من جانبه انضم ابو السعود محمد عضو مجلس نقابة الصحفيين الى الاعتصام وذلك بعد استدعاء الشرطة للمعتصمين داخل مقر الجريدة .

كما وقع ٧١ صحفيا على مذكرة تضامنية مع الزملاء المعتصمين بالمصري اليوم بعد تراجع إدارة الجريدة عن الاتفاق الخاص بالتراجع عن نقل عدد من المحررين الى محافظة الاسكندرية .



وأعلن الزملاء بالمصري اليوم أن الاعتصام بالجريدة جاء بسبب تراجع الادارة عن وعودها بإعادة الزملاء الذين تم نقلهم للاسكندرية لعملهم للمقر الرئيسي للجريدة بالقاهرة خلال اسبوعين.

واصدرت اللجنة النقابية بالمصرى اليوم بيانا تضامنا مع الزملاء الذين قضوا اكثر من شهر ونصف الشهر في الاسكندرية ، بالمخالفة للاتفاق الذي عقد بين الادارة ومجلس النقابة واللجنة النقابية،والذى تضمن الا يتعدي النقل اسبوعين من تاريخ التنفيذ.



كان اعضاء مجلس نقابة الصحفيين قد اتفقوا مع محمد أمين رئيس مجلس الأمناء ومحمد السيد صالح رئيس التحرير وفتحي أبو حطب المدير العام علي انهاء الازمة خلال اسبوع إلا ان الادارة لم تنفذ الاتفاق .

يذكر ان الزملاء بدأوا اعتصامهم بوقفة احتجاجية بصالة لتحرير،مطالبين بسرعة حل الأزمة،واقرار الزيادات السنوية لجميع الزملاء الذين حرمتهم الادارة من الزيادات بسبب تضامنهم مع المتضررين


إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر