جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

رياضة

30 مليون جنيه لتطوير مراكز شباب بالقاهرة والشرقية

الأربعاء 16/نوفمبر/2016 - 01:41 م
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على تطوير مراكز شباب الشرابية وعزبة النخل والامام الليثي بمحافظة القاهرة، مركز شباب القنايات بمحافظة الشرقية، ورفع كفاءة المؤسسة العقابية بالمرج، بتكلفة 30 مليون جنيه، وذلك بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة أن هذه الأعمال تأتى ضمن خطة الوزارة الموضوعة لتطوير البنية التحتية لمراكز الشباب، والتي تتضمن تطوير وإنشاء الملاعب في المحافظات المختلفة من أجل رفع كفاءة البنية التحتية، والتي تؤدى إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية للنشء والشباب.

تشتمل أعمال التطوير في مركز شباب الشرابية على (انشاء حمام سباحة تدريبي، تطوير المبني الإداري، تطوير مجمع الصالات، تنجيل الملعب الخماسي، تنسيق الموقع العام، تطوير الأسوار، انشاء منطقة العاب أطفال ومنطقة عائلات)، بينما تشتمل أعمال تطوير مركز شباب عزية النخل على (تطوير المبني الإداري، تنجيل الملعب الخماسي، تطوير وحدة خلع الملابس، إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي، تنسيق الموقع العام، وانشاء منطقة العاب أطفال ومنطقة عائلات).

فيما يشتمل التطوير في مركز شباب الامام الليثي على (تطوير المبني الإداري ورفع كفاءة المباني القديمة، تطوير الموقع العام، رفع كفاءة شبكة الكهرباء، انشاء السور، وانشاء منطقة العاب أطفال ومنطقة عائلات)، أما مركز شباب القنايات بمحافظة الشرقية يشتمل التطوير على (تطوير ملعب كرة القدم القانوني، تطوير الاسوار، تطوير وانشاء غرف خلع الملابس).

وبالنسبة لتطوير ورفع كفاءة المؤسسة العقابية بالمرج بمحافظة القاهرة يشتمل على (تطوير صالة الأنشطة والممرات الداخلية، وصالة الجمانيزيوم).

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر