جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

إفتتاح أعمال تطوير كورنيش ميت يزيد وإنشاء ميداني الشهداء والتكنولوجيا بكفرالشيخ خلال أيام

الإثنين 20/يونيو/2016 - 05:16 م
تحيا مصر
طباعة
محمد يوسف تصوير جمال القماح
تابّع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، أعمال تطوير كورنيش ميت يزيد وكورنيش حى القنطرة شرق مدينة كفر الشيخ، وميداني الشهداء والتكنولوجيا بمدينة كفرالشيخ، وذلك بحضور المحاسب سمير غباشى مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
قال محافظ كفرالشيخ انه سيتم افتتاح أعمال تطوير كورنيش ميت يزيد بطول كيلو متر على جانبي ترعة ميت يزيد بمسافة كلية 2 كليلو متر وعرض 4 أمتار، بالطريق المقابل لموقف كفرالشيخ العمومى، والطريق الموازى له بحى القنطرة، خلال ايام بتكلفة تقدر بحوالي 5 مليون جنية، مع مراعاة اتساع الطريق تحقيقًا للسيولة المرورية.
وقال محافظ كفر الشيخ، انه سيتم رصف ورفع كفاءة وتشجير وتجميل كورنيش ميت يزيد، بالتنسيق مع مديرية الرى بكفر الشيخ، ويشمل التطوير تركيب أعمدة انارة عادية واخرى ديكورية يبلغ عددها 280عمود، وكراسي أرصفة مصنوعة من الموزايكو مطعمة بالرخام، إلى جانب الأسوار الحديدية المشغولة، وصفايات مياه أمطار، على أن يتم الانتهاء من الأعمال قبل نهاية شهر يونيو المقبل.
كما تفقد محافظ كفر الشيخ موقعي إنشاء ميداني الشهداء والتكنولوجيا بمدينة كفرالشيخ، أمام مستشفى كفرالشيخ العسكري بتكلفة 600 ألف جنية، وبلغت نسبة التنفيذ 80%ٌ وتنتهي الأعمال ويتم التسليم قبل نهاية شهر يونيو الحالي.
وكان محافظ كفرالشيخ، قد قام بإنشاء صندوق لرعاية أسر الشهداء والمصابين من شهداء الجيش والشرطة، والمدنيين، وتم فتح الصندوق بمبلغ مليون جنيه مساهمة من حساب المحافظة، وتشكيل هيئة الصندوق ومجلس الإدارة برئاسة، محافظ كفرالشيخ، ويقبل التبرعات والتحويلات النقدية من رجال الأعمال والمواطنين، لصالح رعاية أسر الشهداء والمصابين من أبناء المحافظة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر