جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

بالصور.. إفتتاح تطوير مدرسة نوبى حسن سعيد الإبتدائية بخور عواضة

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 05:13 م
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
إفتتح اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان واللواء توفيق خالد مساعد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية أعمال التطوير ورفع الكفاءة التى شهدتها مدرسة نوبى حسن سعيد الإبتدائية المشتركة بمنطقة خور عواضه بإهداء من القوات المسلحة، والتى تم تنفيذها فى وقت قياسى لا يتعدى 3 أسابيع.

وقد حضر الإفتتاح العميد أشرف ماهر قائد أسوان العسكرى والقيادات العسكرية ومدير مديرية التربية، والتعليم ورئيس مركز ومدينة أسوان حيث أشاد اللواء مجدى حجازى بالدور الحيوى الذى تقوم به القوات المسلحة فى مختلف المجالات لمساندة ودعم الأجهزة التنفيذية لأداء دورها وواجبها الوطنى الذى يعود بالنفع على كل مواطن يعيش على أرض الكنانة، سواء برفع كفاءة المواقع الخدمية أو المشاركة الفعالة فى مبادرة "حلوة يا بلدى" مما ساهم فى تنفيذ أعمال النظافة والتجميل بعدد من المناطق بمدينة أسوان خلال الفترة من الأول لشهر أغسطس حتى 7 سبتمبر الماضى.

وخلال تفقده لأعمال التطوير ورفع الكفاءة بالمدرسة كلف مجدى حجازى مدير التربية والتعليم بالبدء فورًا فى تنفيذ أعمال تنجيل فناء المدرسة ودراسة إستغلال أحد المبانى كمصلى، بجانب التنسيق بين المديرية وهيئة الأبنية التعليمية لتركيب البلاستيك المضغوط الشفاف لكافة شبابيك المدارس الجديدة التى سيتم إنشاؤها خلال الفترة القادمة.

وذلك على غرار ما تم تنفيذه بمدرسة نوبى حسن سعيد حفاظًا على سلامة الطلاب من أى أضرار أو عدم تأثرهم بظروف الطقس المختلفة، وإستمع حجازى لشرح تفصيلى عن ما تم تنفيذه من أعمال تطوير داخل المدرسة من العميد خيرى حسين المشرف على تنفيذ الأعمال والتى شملت إجراء الصيانة الشاملة وتهذيب وتقليم الأشجار وتسوية فناء المدرسة وملعبى كرة القدم والطائرة.

بجانب تنفيذ أعمال الإضاءة والدهانات بالفصول ودورات المياه، علاوة على دهان ورفع كفاءة مبانى المدرسة والأسوار من الداخل والخارج، وكذا المعامل والتى شهدت أيضًا تنفيذ أعمال السباكة والصرف الصحى لها، فضلًا عن دهان المقاعد الخشبية بواقع350 مقعد لتعود أفضل مما كانت عليه من قبل وتكون جاهزة لإستقبال الطلاب.

لافتًا إلى أن المدرسة تضم 21 فصل دراسى بإجمالى 980 تلميذ وتلميذة وتم توفير المقاعد الخشبية بكافة الفصول بعد إضافة 115 مقعد جديد مقدمة من هيئة الأبنية التعليمية.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرسة مقامة على مساحة 5 ألاف م2 وتم إنشاؤها منذ عام 1995 وتضم 2 مبنى بكل منها 3 أدوار وتشمل الفصول الدراسية والمكاتب الإدارية ومعامل للعلوم والحاسب الآلى والتدبير المنزل والصيانة والوسائل التعليمية.

ومن ناحية أخرى ألتقى اللواء مجدى حجازى بعدد من أهالى منطقة خور عواضة حيث أستمع لمطالبهم وشكواهم ووجه إلى إيفاد لجنة غدًا لمعاينة المنازل المتضررة من وجود كميات من المياه بها للوقوف على الأسباب التى تؤدى إلى حدوث هذه المشكلة ووضع الحل النهائى والجذرى لها للحفاظ على سلامة أرواح وممتلكات المقمين فيها، فيما قدم بعض الأهالى شكرهم لمحافظ أسوان وأيضًا للقوات المسلحة على ما يقدموه من خدمات لهم بمنطقة خور عواضة، متمين حل مشاكلهم وتلبيتها بالشكل المطلوب خلال الفترة القادمة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر