جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عربي وعالمي

طائرات عراقية تلقي ملايين المنشورات والصحف على مدينة الموصل

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 01:48 ص
تحيا مصر
طباعة
ألقت طائرات القوة الجوية العراقية، مساء اليوم السبت، ملايين المنشورات والصحف على مدينة الموصل مركز محافظة نينوي شمالي العراق.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة ، أن المنشورات توصي السكان باتخاذ عدد من الإجراءات للحفاظ على حياتهم والابتعداد عن مواقع الإرهابيين ، وإخبار الأهالي بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة العراقية وتطالبهم بالاستعداد للانقضاض على مسلحي تنظيم(داعش) الإرهابي الذي يحتضر تحت ضربات القوات العراقية.

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أعلن فجر يوم الاثنين 17 أكتوبر الماضي انطلاق عملية تحرير محافظة نينوى شمالي العراق ومركزها مدينة الموصل ثاني أكبر المدن العراقية من سيطرة داعش، بمشاركة قوات الجيش ومكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي ومقاتلي العشائر و"البيشمركة" الكردية التى تشارك بأربعة آلاف جندي، بمساندة طيران العراق والتحالف الدولي.. ولم تعلن قيادة العمليات المشتركة العراقية تعداد القوات المشاركة في عمليات "قادمون يانينوي" والتى قدرتها مصادر غربية بحوالي 60 ألف جندي وأشارت إلى أن داعش يمتلك 6 آلاف مسلح داخل مدينة الموصل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر