جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فيس بوك وتويتر

أوليكس تطلق أول صفحة عقارات خدمية متخصة على فيسبوك

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 01:43 م
تحيا مصر
طباعة
على الشاذلى
أطلقت شركة أوليكس، الرائدة عالميًا في قطاع الإعلانات المبوبة على الإنترنت، أول صفحة عقارات خدمية متخصصة.
ويتضمن محتوى صفحة "عقارات أوليكس" دراسات وتحليلات لكافة آليات السوق العقاري، ونشرًا لأسعار العقارات في المدن والأحياء والمناطق المختلفة، لمساعدة المهتمين بالقطاع للأغراض السكنية والاستثمارية على اتخاذ القرار السليم في الوقت السليم.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن صفحة "عقارات أوليكس" تقدم محتوى توعويًا متخصصًا في العقارات، لجميع فئات وشرائح المجتمع، بما في ذلك عملاء الإسكان الفاخر والمتوسط.

كما وتولي صفحة "عقارات أوليكس" على فيسبوك أهمية خاصة لمحدودي ومتوسطي الدخل، وذلك بتقديم استشارات ونصائح دورية مُحدثّة، للراغبين في الحصول على وحدات الإسكان الحكومي.

وأضافت الشركة أن الصفحة تضم أيضًا محتوى تعريفي بالخدمات القانونية لما قبل وبعد البيع والشراء، بالإضافة إلى تقييم للمشروعات العقارية في جميع المدن الجديدة.

وتعتمد صفحة "عقارات أوليكس" على دراسات وتحليلات لنخبة من الخبراء والمطورين العقاريين، الذين يستهدفون تقديم نوع جديد من الصحافة الخدمية لقطاع العقارات، بالإضافة إلى عدد كبير من مكاتب المحاماة للرد على الإستفسارات القانونية الخاصة بخدمات البيع والشراء لجميع أنواع العقارات السكنية والتجارية والإدارية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر