جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

سياسة

الشهابى: فوز ترامب ضربة قوية لقطر والإخوان والمتطرفين

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 01:55 م
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
قال ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل، أنه توقع فوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الامريكية وإنهاء لسيطرة الحزب الديمقراطى الذى حكم أمريكا عبر أوباما دورتين متتاليتين.

وأكد الشهابى، أن احتفاظ الحزب الجمهوري بسيطرته على الكونغرس بمجلسيه فى هذه الانتخابات سيدعم ترامب الذى سيحظى بمساندة كاملة من الكونجرس الأمريكي تمكنه من تنفيذ سياساته المختلفة جذريا مع سياسات أوباما والحزب الديمقراطي.

وأضاف الشهابى انه يتوقع سياسة أمريكية جديدة لا تعادى مصر وتنهى التحالف مع المنظمات الارهابية التى دمرت بلداننا العربية "العراق وليبيا وسوريا " وسيكون هناك تراجع كبير للارهاب فى سيناء وستتطور العلاقات بين مصر وامريكا، وسيكون هناك تفاهم كبير بين روسيا وامريكا لمصلحة السلام العالمى واعرب رئيس حزب الجيل عن أمله فى إنهاء التوتر الذى صاحب العلاقات الروسية الأمريكية مؤخرا والذى كان يهدد بالعودة إلى أجواء الحرب الباردة بين القطبين الكبيرين بل ووصولها إلى حرب ساخنة تهدد العالم واكد أن فوز ترامب سينهى الجدل الغربى حول إنهاء حكم الرئيس بشار الأسد فى سوريا كما كانت تهدف الإدارة الديمقراطية لأوباما أو كلينتون وسوف نرى تفاهما كبيرا بين روسيا وامريكا حول الوضع فى سوريا بما يدعم بقاء الشقيقة سوريا موحدة برئيسها المنتخب بشار الأسد.

وأكد الشهابي، ان فوز ترامب سينهى السياسات المتطرفة لادارة أوباما والتى ضربت استقرار الدول ذات السيادة وتدخلت فى شؤونها الداخلية ودعمت الإرهاب وأكد الشهابى أن تطرف ترامب فى إطار الحفاظ على أمريكا من المتطرفين وحماية الشعب الأمريكى منهم ولكنه على مستوى السياسة الخارجية سيدعم استقرار العالم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر