جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

محافظات

وزير الرى يلتقي محافظ الوادي الجديد لبحث إجراءات الحماية من السيول

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 10:39 ص
تحيا مصر
طباعة
استقبل الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري، اللواء محمود العشماوي محافظ الوادي الجديد، وقد تناول اللقاء مناقشة دراسة السيول والأمطار التي سقطت على محافظة الوادي الجديد في الفترة الأخيرة والإجراءات الواجب اتخاذها لحماية المجتمعات القائمة في المحافظة والتي لم تكن من المحافظات التي تستقبل مثل هذه السيول والأمطار.

كما تم الاطمئنان على انخفاض المناسيب في بحيرة موط وجاهزيتها لاستقبال مياه إضافية في حال زادت كميات مياه الصرف الزراعي الواردة إليها آو في حال حدوث أمطار غزيرة مرة أخرى.

وأشار الدكتور عبد العاطي إلي انه يجري حاليا عمل توسعة للبحيرة لمساحة تبلغ 15 فدانا لتزيد من القدرة الاستيعابية للبحيرة، حيث تدخل هذه المساحة الإضافية الخدمة خلال 15 يوما.

وقد أشار اللواء عشماوي الي انه قد تم الاتفاق مع احد المستثمرين على تأجير مساحة عشرة ألاف فدان كحق انتفاع يتم ريها من إعادة استخدام مياه الصرف الزراعي قبل وصولها الي بحيرة موط مما يساهم في تنمية مستدامة في المنطقة وفي الوقت نفسه تخفيض كميات مياه الصرف الزراعي التي تصل الى البحيرة، كما ناقش الاجتماع الحاجة لاستكمال بعض تغطيات المصارف داخل الكتل السكنية.

وأكد الدكتور عبد العاطي على أهمية إزالة كافة أشكال التعديات على المصارف في محافظة الوادي الجديد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر