جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

تفاصيل زيارة الإعلامية إيمان عز الدين لدولة الكويت

السبت 05/نوفمبر/2016 - 08:17 م
تحيا مصر
طباعة
أشادت الاعلامية ايمان عز الدين، بقوة العلاقات المصرية الكويتية، موضحه أنه متميزة جدًا فى كافة المجالات ومثال يحتذى به حيث تحتل مصر مكانة خاصة لدى الشعب الكويتى، والمصريين فى الكويت يجدون معاملة مميزة ولهم وضع خاص باعتبارهم شركاء فى بناء الكويت.



وقالت «عز الدين» انها قامت بزيارة خاصة لدولة الكويت تضمنت العديد من اللقاءات على عدة مستويات حيث استهلت زيارتها الكنيسة المصرية فى الكويت ولقاء مع الأنبا بيجول والأنبا بولا وقيادات الكنيسة هناك حيث تم التاكيد على التقارب الشديد بين أبناء الوطن الواحد وعدم وجود أى مجال لأى فصيل أو طيف سياسى مدفوع من الخارج لزرع الفتن داخل المجتمع المصرى وعدم قدرة اى قوة من قوى الشر التأثير على نسيج المجتمع المصرى.



وأشارت فى تصريحات خاصة لـ «جورنال مصر» لمشاركتها فى افتتاح مركز الشيخ جابر الثقافى والذى وصفته بأنه منارة ثقافية جديدة للمجتمع الكويتى بصفة خاصة والعربى بصفة عامة، نظرا لما يتضمنه المركز من قاعات للمسرح والسينما وغيرها من مختلف الفنون التى تعمل على رفع ثقافة المجتمع وتدعيم القوى الناعمة فى المجتمع العربى لمقاومة الاٍرهاب والفكر المتطرف.



وتابعت الإعلامية، أنها قامت بزيارة لبيت المصريين فى الكويت الذي يعد مقر السفارة المصرية حيث التقت السفير المصرى فى الكويت ياسر عاطف وأعضاء السفارة المصرية وتم تناول أبرز المشكلات التى تعانى منها الجالية المصرية فى الكويت وما يمكن تقديمه من حلول من اجلهم، كما استمعت لتحليل متميز من السفير المصرى بأبرز المشكلات التى تواجهها السفارة وبخاصة مشكلة تراجع تحويلات المصريين فى الكويت الى مصر والتى تم تنفيذها من جهات معادية لمصر تسعى الى الأضرار بالاقتصاد المصرى. واوضحت انها شاركت فى الاحتفال بمرور 150 عاما على الحياة البرلمانية فى مصر والذى أقيم تحت رعاية الشيخة فريحة الجابر الأحمد الصباح وبحضور وفد برلمانى وإعلامي مصرى وتم تكريمها فيه لدورها فى خدمة القضايا المصرية و العربية و تأثيرها فى المشهد الاعلامى كما تم تكريم العديد من رؤوساء مجلس الأمة الكويتيين السابقين بمشاركة متميزة كان على رأسها السفير المصرى فى الكويت ياسر عاطف ومبارك الخرينج نائب رئيس مجلس الأمة الكويتى السابق .



وقالت انه تم استضافتها فى عدد من البرامج التليفزيونية والاذاعية كان من أهمها مساءالخير يا كويت والبرنامج الخاص بتغطية افتتاح مركز جابر الثقافى والذى استضاف عدد محدد من ضيوف الافتتاح بالاضافة الى لقاء فى الاذاعة الكويتية الرسمية وأخيرا كان لها لقاء فى قناة الشاهد مع الاعلامى الكويتى المتميز محمد المُلا والتي وصفته بالإعلامي الثوري.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر