جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

عربي وعالمي

سفير مصر بالكويت: التنسيق والتفاهم المصرى الخليجى على أعلى مستوى حاليا

الأحد 23/أكتوبر/2016 - 01:09 م
تحيا مصر
طباعة
أكد السفير المصرى بالكويت ياسر عاطف أن مصر تحاول تعظيم قدراتها العسكرية من أجل حماية أمنها القومى وأمن المنطقة العربية، مشدداً على أن التنسيق والتفاهم المصرى - الخليجى على أعلى مستوى حالياً.



وقال عاطف، فى تصريحات لصحيفة "الأنباء" الكويتية، نشرتها فى عددها الصادر اليوم الأحد، "نحن حريصون على استقلال قرارنا حتى لا يتصور أحد أنه يستطيع أن يفرض علينا أجندة أو تصورا معينا لشكل المنطقة فى المستقبل".



وشدد السفير على حرص الحكومة المصرية على تسوية أى ملفات عالقة للمستثمرين الكويتيين فى مصر، واستمرارها فى بذل كل الجهود من أجل تسوية كافة القضايا بما يحافظ على حقوق الطرفين.



وأشار السفير المصرى إلى أن محور تنمية قناة السويس مشروع ضخم وجميع الفرص الاستثمارية به مطروحة أمام المستثمرين الكويتيين، مؤكداً أنهم موجودون بالفعل فى مصر والحكومة حريصة على زيادة استثماراتهم واجتذاب المزيد منهم.



ونفى "عاطف" أن يكون لمصر أى دور أو دعم للمعارضة الإثيوبية، مؤكدا أن مصر لا تتدخل فى الشئون الداخلية للدول الشقيقة، وأضاف "أرجو إلا يزج بنا فى هذه القضايا فهذا ليس من سياسة مصر".



وقدم السفير ياسر عاطف خالص تعازيه لأسر شهداء سيناء من الجيش والشرطة، قائلا، "إننا اليوم فى مسرح إقليمى مفتوح لنفاذ التنظيمات والأفراد والأسلحة والعمليات الإرهابية، ومستهدفون من تلك الجماعات التى تلعب دورا ضارا وتخريبيا بمصالحنا فى المنطقة ومصر تتعامل معها بكل قوة وحزم".


إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر