جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

رياضة

صغار الكرة الأنجليزيه يطمحون فى ( خلخلة ) كبرياء الكبار بكأس الرابطه الأنجليزيه

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 09:11 م
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي
نحن اليوم على موعد مع متعة الكرة الأنجليزيه من خلال بطولة كأس رابطة المحترفين الأنجليزيه حيث دور ال 16 من البطولة ومباريات هامه للغايه ستبدأ اليوم حيث مواجهات بين فرق صغيرة تطمح ان تهز كبرياء وتاريخ كبار الفرق الأنجليزيه عن طريق جنون الساحرة المستديرة وعدم اعترافها بالتاريخ او الأسماء بل تعترف بالتكتيك داخل ارض الملعب والروح القتاليه العاليه وايضا تواجد نية الأنتصار.

حيث تلعب اليوم مباريات هامه للغايه حيث يلتقى كلا من ليفربول وتوتنهام هوتسبير فى قمه مبكرة جدا لما للفريقين من تاريخ كبير وسجل حافل بالأنجازات وايضا بالنجوم التى يملكها بريستون ريقين فى صفوفهم ورغبتهم فى تحقيق لقب البطولة اذا سنرى مواجهة كبيرة بين عملاقين الكرة الأنجليزيه وننتظر وجبه تكتيكيه دسمه بين الفريقين خصوصا لظهورهم بمستوى جيد حتى الأن بالبيريمرليج ولابد ان نذكر ان مباراة اليوم ستلعب على ملعب " انفيلد " عقر دار الريدز ليفربول.

المباراة الأخرى التى لاتقل اهميه عن المباراة سالفة الذكر وهى مباراة كلا من ارسنال وريدينج حيث يسعى ارسنال ان يقدم مستوى طيب فى المباراة ومحاولة اجتياز حواجز ريدينج المتطلع لمفاجأه ومحاولة ضرب ارسنال فى عقر دارة ولكن سيجد صعوبه فى ذلك لأن المباراة ستلعب على ملعب ارسنال وبين جماهيرة ملعب " الأمارات " ويذكر ان ارسنال يقدم اداء مميز حتى الأن فى البيريمرليج ويحتل المركز الثانى خلف فريق مانشستر سيتى ويسعى ان يخرج هذا العام ببطولة.

نأتى لمباراة اخرى ستكون بين كلا من نيوكاسل العريق وصاحب الشعبيه الكبيرة والتاريخ الكبير فى الكرة الأنجليزيه وفريق بريستون فى مباراة يراها البعض انها متكافئه تكتيكيا بين الفريقين ولكن يسعى نيوكاسل بشدة الى الفوز ومحاولة استرجاع هيبته الكبيرة قبل هبوطه للقسم الثانى واستغلال عامل الملعب والجمهور.

المباراة الأخرى بين كلا من هال سيتى الذى عاد للدورى الممتاز مرة اخرى ويقدم هذا العام مستوى مقبول وايضا فريق بريستول الذى سيسعى ان يفوز باللقاء لأسعاد جماهيرة التى ستساندة بقوة خاصة ان المباراة على ملعب بريستول ومن ناحية اخرى المصريين ينتظرون مشاركة الفرعون المصرى " احمد المحمدى " مع هال سيتى وايضا مشاركة الفرعون الأخر ولاعب وسط ارسنال " محمد الننى ".

المباراة الأخيرة التى يصعب التوقع بنتيجتها وهى بين كلا من ليدز يونايتد وفريق نورويتش سيتى حيث ستكون مباراة صعبه للغايه لتكافؤ الفرص بين الفريقين وتقارب المستوى الفنى بينهم ولكن الأفضليه من الممكن ان تكون لفريق ليدز يونايتد لأن المباراة على ملعبه ووسط جماهيرة.

يذكر ان جميع المباريات ستلعب فى توقيت واحد فى التاسعة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر