جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

رياضة

سبت مشتعل في البريميرليج والانظار تتجة نحو "جورديولا" و"مورينيو"

السبت 10/سبتمبر/2016 - 12:32 م
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي
بعد غياب اسبوع بسبب مباريات الفيفا هكذا تعود المتعة بسبت مشتعل في الدوري الانجليزي، بديتها بقمة ستكون ذات تبع خاص هذة المرة ليست لأنها تجمع بين المان يونايتد والمان سيتي بل لأنها هذة المرة تجمع بين الغريمان البوب جورديولا والبرتغالي جوزي مورينيو.

وتعتبر هذة أول مواجعة للمدربان في أنجلترا بعدما جمعت بينهما عدة مواجهات في أسبانيا وكانت المتعة حاضرة في كل مبارة ولكن الجو في أنجلترا يختلف كثيرا عن أسبانيا لهذا ستكون القمة مختلفة.

ورغم عن انطلاقة الفريقين المثالية في المسابقة هذا الموسم عقب انتصارهما في مبارياتهما الثلاث الأولى، إلا أن الكثير من الأضواء بدت مسلطة على مدربيهما الجديدين.

وسيكون ملعب أولد ترافورد (معقل مانشستر يونايتد) مسرحا للمواجهة الأولى في بطولة الدوري بين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب يونايتد وغريمه الأسباني جوسيب جوارديولا مدرب سيتي، ليتجدد الصراع مرة أخرى بين المدربين، اللذين تحولت صداقتهما إلى عداوة في كثير من الأحيان، لكن هذه المرة على الملاعب الانجليزية.

ولم يدل كلا المدربين سوى بالقليل من التصريحات حتى الآن بعد نهاية مباريات الأجندة الدولية مؤخرا، غير أن جوارديولا اعترف عقب انتهاء مباراة فريقه الأخيرة بالمسابقة بأنه سيستغل الفترة المتاحة أمامه لدراسة المنافس.

وقال جوارديولا عقب فوز سيتي 3 1 على ضيفه ويستهام يونايتد قبل أسبوعين "لم أستطع التعرف على أداء مانشستر يونايتد حتى الآن، ولكن الفرصة تبدو متاحة الآن لرؤيته على نحو جيد خلال الأيام العشرة المقبلة، كما سأستغل تلك الفترة في متابعة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني (منافس سيتي القادم في دوري الأبطال)، بالإضافة لفرق أخرى".

وأضاف جوارديولا "ينبغي علينا الظهور بشكل رائع من أجل الفوز في أولد ترافورد. يمكنني تصور الأجواء هناك. إنني أتطلع لخوض تلك التجربة".
ستوك سيتي في مواجهة صعبة أمام توتنهام.

يلعب اليوم الفريق الانجليزي أستوك سيتي أمام فريق توتنهام ضمن الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي
ويعاني كلا الفريقين من غياب عدد من عناصرهما الأساسية خلال تلك المواجهة المبكرة.

ويفتقد سيتي خدمات هدافه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، الذي سيبدأ تنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة ثلاث مباريات بسبب تعمده توجيه ضربة بالمرفق على وجه وينستون ريد مدافع ويستهام أثناء مباراة الفريقين.

في المقابل، يخوض الأرميني هنريخ مخيتاريان لاعب وسط يونايتد سباقا مع الزمن للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

ويحل ليستر سيتي (حامل اللقب) ضيفا على ليفربول، فيما يلتقي أرسنال مع ضيفه ساوثهامبتون، وبورنموث مع ويست بروميتش ألبيون، وميدلسبروه مع كريستال بالاس، وويستهام مع واتفورد، وبيرنلي مع هال سيتي، وستوك سيتي مع توتنهام هوتسبير، وسندرلاند مع إيفرتون.

وأيضا تشيلسي، بقيادة مدربه الإيطالي الجديد أنتونيو كونتي، لمواصلة بدايته اللافتة في البطولة، وحصد انتصاره الرابع على التوالي في مباراته الرابعة بالمسابقة هذا الموسم أمام مضيفه سوانسي سيتي بعد غد الأحد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر